الأحد 25 أغسطس 2019
موقع 24 الإخباري

شاهد عيان في قضية الفنانة "زينة" يؤكد ضربها لطفلة

أكد شاهد عيان في قضية الفنانة المصرية زينة وشقيقتها المتعلقة "بتبادل الاعتداء مع سائح أمريكي وزوجته في أحد فنادق إمارة دبي"، اليوم الإثنين، على قيام الفنانة بضرب ابنة السائح، وذلك في إفادة قدمها أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنح.

وقال شاهد العيان، وهو عربي، أنه سمع أثناء تواجده في الفندق الذي حدثت الواقعة به صراخاً، فالتفت وشاهد الفنانة تضرب طفلة، وعلم أن ذلك حدث بحجة قيامها بتصويرها.

ضرب الوالدة
وأشار إلى أنه حاول فض الخلاف لكنه تعرض للضرب، مضيفاً أن الفنانة كانت تضرب الطفلة فيما شقيقتها كانت تضرب والدة الطفلة.

رفض سؤال وتأجيل
وقدم محامي الفنانة محمود عزب سؤالاً إلى الشاهد حول توقيت القيام بفعل الضرب والواقعة، إلا أن المحكمة رفضت الأخذ بالسؤال، وقررت تأجيل القضية لتقديم مذكرات الدفاع في 15 أبريل (نيسان) الحالي.

إعادة الإحالة
يذكر أن النيابة العامة في دبي أعادت قضية الفنانة المصرية زينة وشقيقتها إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنح.

وجاءت إعادة الإحالة بعد أن كانت محكمة الجنح أصدرت في 24  يناير (كانون الثاني) الماضي حكماً برد القضية إلى النيابة العامة، وذلك للنظر في اتهام محامية الدفاع عن السائح الأمريكي عواطف محمد، للفنانة بالاعتداء على طفلة السائح البالغة من العمر 12 عاماً، إلى جانب النظر في الاتهام المتعلق بقيام الطفلة ووالدتها بتصوير الفنانة "الاعتداء على خصوصيته"، لأن النيابة لم تتخذ إجراءاتها في هذين الأمرين في لائحة الاتهام الأولى.

لا وجه للتهمة
واستبعدت النيابة العامة من لائحة الاتهام الجديدة توجيه تهمة للطفلة ووالدتها بالاعتداء على خصوصية الفنانة من خلال تصويرها.
T+ T T-