السبت 21 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

الصحف الإسبانية تتنبأ بـ"نصف نهائي ملتهب" بين ميسي وصلاح

ميسي وصلاح يتصدران أغلفة الصحف الإسبانية (تويتر)
ميسي وصلاح يتصدران أغلفة الصحف الإسبانية (تويتر)
انشغلت الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم الخميس، بالمواجهة المرتقبة بين برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، حيث تصدرت صور نجمي الفريقين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمصري محمد صلاح، على الترتيب الصفحات الرئيسية لصحف الرياضة الكاتالونية.

في المقابل ركزت الصحف المدريدية بشكل أكبر على انتهاء مشوار بيب غوارديولا في "التشامبيونز ليغ"، عقب تعرض فريقه مانشستر سيتي للإقصاء من ربع النهائي على يد توتنهام هوتسبير.

وبعنوان "نصف نهائي ملتهب"، افتتحت صحيفة موندو ديبورتيفو عددها الصادر اليوم الخميس بصورة لميسي وصلاح اللذين سيتواجهان في نصف نهائي التشامبيونز، واللذان تنافسا حتى الرمق الأخير الموسم الماضي على جائزة الحذاء الذهبي.

وأشارت الصحيفة في عنوان فرعي إلى أن "البرسا سيواجه ليفربول لتجاوز عقبة جديدة، مذكراً بأن "البلاوغرانا" لم يسبق له أن تمكن من إقصاء "الريدز".

بدورها، عولت صحيفة سبورت الكاتالونية أيضاً على نفس الافتتاحية بصورة للبرغوث الأرجنتني والفرعون المصري، وعنونتها "نصف نهائي عملاق"، مبرزة أن ليفربول اكتسح بورتو 4-1، وسيكون خصم "البرسا" في مواجهة للبحث عن بطاقة التأهل لنهائي التشامبيونز" الذي سيقام على ملعب واندا متروبوليتانو.

ويمر ميسي بفترة رائعة ويعد من بين أقوى المرشحين هذا الموسم للفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مشواره، ويعد الهداف الأول للدوريات الأوروبية، كما عاد صلاح للتألق مؤخراً ويتصدر حالياً هدافي البريميير ليغ برفقة أغويرو.

من جانبها، سلطت صحيفة ماركا الضوء على مباراة مانشستر سيتي أمام توتنهام، واختارت لصفحتها الرئيسية عنوان "بيب يخرج مجدداً"، مستعينة بصورة لغوارديولا وهو يحتفل بهذا الهدف الخامس قبل أن يتم إلغائه.
T+ T T-