قريق بايرن ميونخ (رويترز)
قريق بايرن ميونخ (رويترز)
الجمعة 19 أبريل 2019 / 14:00

الدوري الألماني: بايرن يتطلع للاحتفاظ بالصدارة أمام بريمن

مع انطلاق منافسات الجولة 30 من الدوري الألماني، غداً السبت، يتطلع بايرن ميونخ إلى تعزيز موقعه في الصدارة، والتقدم خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب، عندما يستضيف فيردر بريمن.

تعد المباراة هي الأولى من مباراتين متتاليتين لبايرن أمام فيردر بريمن، حيث تتجدد المواجهة بينهما الثلاثاء المقبل على ملعب بريمن، في الدور نصف النهائي بكأس ألمانيا.

أما بروسيا دورتموند الذي يتأخر عن بايرن ميونخ بفارق نقطة واحدة في صدارة "البوندسليغا"، فيخوض مباراته بالجولة حيث يحل ضيفاً على فرايبورغ.

ويتطلع بايرن ميونخ إلى توسيع الفارق الذي يفصله في الصدارة إلى 4 نقاط، حتى لو ليوم واحد فقط، من أجل ضمان استمراره في المقدمة بغض النظر عن نتيجة مباراة دورتموند وفرايبورغ.

ويعلق بايرن أمال عريضة على استمرار تألق كينغسلي كومان الذي سجل للفريق ثنائية في المباراة التي انتهت بالفوز على فورتونا دوسلدورف 4-1 مطلع هذا الأسبوع، لكن اللاعب قلل من شأن مقارنته بالنجم المخضرم فرانك ريبيري.

ويغيب نجم حراسة المرمى مانويل نوير عن صفوف بايرن في مباراة الغد بسبب إصابته في ربلة الساق، وسيحل مكانه زفن أولريش مجدداً.

ويتطلع فيردر بريمن صاحب المركز 7 إلى حسم مشاركته الأوروبية في الموسم المقبل عبر "البوندسليغا"، لكن ربما تكون فرصته أكبر عبر بطولة الكأس، التي تشهد مواجهته المرتقبة أمام بايرن.