• نبيلة عبيد خلال مشاركتها في استفتاء الدستور المصري (المصدر)
    نبيلة عبيد خلال مشاركتها في استفتاء الدستور المصري (المصدر)
  • نبيلة عبيد خلال مشاركتها في استفتاء الدستور المصري (المصدر)
    نبيلة عبيد خلال مشاركتها في استفتاء الدستور المصري (المصدر)
السبت 20 أبريل 2019 / 17:53

نبيلة عبيد ولبلبة تكشفان لـ24 كواليس مشاركتهما في الاستفتاء

24-القاهرة-صلاح محمد

توافد عدد من نجوم الفن المصري إلى مقار لجانهم الانتخابية، صباح اليوم السبت، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على تعديلات الدستور المصري المقررة خلال الفترة من 20 إلى 22 إبريل (نيسان) الجاري، حيث كانت الفنانتان نبيلة عبيد، ولبلبة في مقدمة الحضور.

ومن جانبها قالت عبيد، لـ24، إنها أبدت موافقتها علي التعديلات الدستورية، لما تحمله من خير لمصر والمصريين، مضيفة أنها منحازة للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي لا يكل ولا يمل عن إحداث نهضة في البلد، بحسب قولها.

وناشدت الفنانة جموع المصريين بالنزول للمشاركة في الاستفتاء، لاسيما أن العالم أجمع يتابع هذا الحدث السياسي الضخم، وبالتالي لابد من الظهور في موقف مشرف يليق بالشعب المصري الأبي.

وفي السياق ذاته، أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها بالمشاركة في الاستفتاء، مؤكدة أنها صوتت بـ"نعم للدستور" لإيمانها بأن التعديلات مهمة للبلد في هذا التوقيت، الذي يتطلب بقاء الرئيس السيسي في منصبه، لإنجاز مشروعاته التي بدأت تتحقق على أرض الواقع، بحسب قولها.

وأشادت الفنانة بإقبال المصريين على مقار لجانهم الإنتخابية، متمنية استمرار هذه الحالة التفاعلية طيلة أيام الاستفتاء.
ومن ناحية أخرى، أرجأت الفنانة وفاء عامر مشاركتها في الاستفتاء إلى الإثنين المقبل، حيث قالت لـ24 إن ظرف صيامها يحول دون مشاركتها، اليوم السبت، ولذلك قررت تأجيل مشاركتها إلآ آخر أيام الاستفتاء.

وشددت عامر على أنها ستصوت بـ"نعم للدستور"، مطالبة المصريين بالمشاركة بكثافة في الاستفتاء.