فيليب كوتينيو (أرشيف)
فيليب كوتينيو (أرشيف)
الأحد 21 أبريل 2019 / 21:12

كوتينيو: في بعض الأحيان أضطر لسد أذناي لهذا السبب

قال لاعب برشلونة، البرازيلي فيليبي كوتينيو، إن طريقة احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، ترجع إلى أنه كثيراً ما يضطر لسد أذنيه للحفاظ على تركيزه، وأبدى أسفه للانتقادات التي تعرض لها من جانب "قطاع كبير من الصحافة".

وتحدث الدولي البرازيلي للمرة الأولى عن احتفاله المثير للجدل الأربعاء الماضي، بالهدف الذي اختتم به ثلاثية برشلونة البيضاء أمام مانشستر يونايتد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حين أغلق عينيه وسد أذنيه بيديه، في إشارة لعدم استماعه للانتقادات التي طالته من جماهير كامب نو خلال الفترة الماضية.

وفي تصريحات لقناة على يوتيوب، أكد كوتينيو أنه طالما كان شخصاً يحترم الجميع، وأبدى أسفه لأن "قطاعاً كبيراً من الصحافة" لا يفعل نفس الشيء.

وأضاف في نفس الصدد: "كي يرى الناس أنه في أحيان كثيرة اضطر لأن أسد أذناي للحفاظ على تركيزي في المبارة أو في عملي كي أتجنب أن يؤثر علي أي شيء".

ويعد هذا أول تصريح لكوتينيو عقب احتفاله بهدفه الأسبوع الماضي.

وكان اللاعب البرازيلي قد تعرض مساء السبت خلال مباراة برشلونة أمام ريال سوسييداد (2-1 لصالح البلاوغرانا) لصافرات استهجان من جانب مشجعي البرسا لحظة نزوله إلى الملعب.

وعقب المباراة قلل مدرب الفريق إرنستو فالفيردي وزملاؤه من أهمية صافرات استهجان المشجعين، وقال المدير الفني: "ما حدث مع كوتينيو كان بسبب الجدل المثار حول طريقة احتفاله بهدفه في المباراة الماضية، وهو أمر أخذ أكبر من حجمه، أعتقد أنها أمور لا تستحق الحديث عنها".