الخميس 23 مايو 2019
موقع 24 الإخباري

مراهق يحوّل مصروف جيبه إلى ثروة

ربح إدوارد 60000 جنيه خلال عام واحد فقط (ميترو)
ربح إدوارد 60000 جنيه خلال عام واحد فقط (ميترو)
أصبح شاب بريطاني في السادسة عشرة من عمره أصغر تاجر فوركس في المملكة المتحدة بعدما حوّل مبلغ 150 جنيهاً إسترلينياً كان قد ادّخره من مصروف جيبه إلى ثروة صغيرة تبلغ 60000 جنيه، خلال أقل من عام.

بدأ إدوارد ريكتس رحلته في التجارة عبر فوركس بعدما شاهد أحد الأشخاص وهو يتفاخر في مقطع فيديو على يوتيوب حول مقدار المال الذي يكسبه من هذه التجارة/ فقام بمراسلته وطلب منه النصح في هذا المجال. إلا أن التاجر الذي لم يذكر اسمه، أخبره بأن نجاحه مستحيل إن لم يحصل على تدريب رسمي.



وليثبت بأنه قادر على النجاح في التجارة الإلكترونية، أمضى إدوارد ساعات كثيرة في مشاهدة مقاطع على يوتيوب حول كيفية كسب المال عن طريق شراء وتبادل وبيع العملات العالمية عبر الإنترنت.

وبالفعل اكتسب الشاب خبرة جيدة في هذا المجال وأصبح يجيد تداول العملات الأجنبية وبدأت الأرباح تنهال عليه في وقت قصير لم يتجاوز العام.



وقال إدوارد متحدثاً عن تجربته، إنه يريد كسب المزيد من المال لشراء سيارة مرسيدس تبلغ تكلفتها 30000 جنيه إسترليني، ويخطط للذهاب برفقة والده وإخوته لقضاء إجازة في الولايات المتحدة.

يذكر بأن إدوار دخل مؤخراً دورة تدريبية في مجال الأعمال التجارية والمؤسسات وينوي متابعة تجارته الرابحة حتى يصبح تاجراً محترفاً، بحسب ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني. 
T+ T T-