مدرب بيراميدز رامون دياز ومدرب الزمالك كريستيان غروس (أرشيف)
مدرب بيراميدز رامون دياز ومدرب الزمالك كريستيان غروس (أرشيف)
الثلاثاء 23 أبريل 2019 / 11:25

صراع غروس ودياز ينتقل من السعودية للملاعب المصرية

وصلت المنافسة على اعتلاء قمة الدوري المصري الممتاز لذروتها، مع اقتراب الموسم الحالي من أمتاره الأخيرة، ومن شأن لقاء اليوم بين الزمالك وبيراميدز أن يكون حاسماً في هذا الصراع، لكن تبرز مواجهة كلاسيكية أخرى، بين المدربين الأرجنتيني رامون دياز والسويسري كريستيان غروس.

ويبحث مدرب الزمالك غروس في مباراة اليوم عن فك العقدة أم نظيره في فريق بيراميدز، رامون دياز، إذ تقابل الثنائي في 3 مواجهات سابقة، عندما كانا يشرفان على تدريب الأهلي والهلال السعوديين.

تكن دياز (الهلال) من التفوق على غروس (الأهلي) في مباراتين سابقتين، في كان التعادل حاضراً مرة واحدة.

وكانت أول مواجهة بين المدربين فى موسم 2015-2016، حين حقق الهلال الفوز 2-1، أما الثانية فكانت في المرحلة الثانية من الموسم ذاته، وانتهت بالتعادل السلبي، فيما كانت المواجهة الثالثة بين غروس ودياز في نهائى كأس خادم الحرمين، والتي انتهت بفوز "الزعيم" على حساب "العالمي" 3-2.

وستكون مباراة الزمالك وبيراميدز هى المواجهة الرابعة بين المدربين، لكن هذه المرة على الأراضى المصرية، بعد صراعهما في الملاعب السعودية، والذى حسمه رامون دياز.

ويتقاسم الفريقين حالياً صدارة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 60 نقطة، مع العلم أن بيراميدز خاض 28 مباراة، فيما لعب الزمالك 26 لقاء.