جمهور الشارقة (أرشيف)
جمهور الشارقة (أرشيف)
الثلاثاء 23 أبريل 2019 / 13:20

نادي الشارقة يستنكر تجاوزات جمهوره ضد العين

أصدر مجلس إدارة نادي الشارقة بياناً يستنكر فيه تجاوزات جمهور "الملك" ضد نادي العين في مباراة الفريقين بدوري الخليج العربي الأسبوع الماضي.

وقال النادي في بيانه: "يستنكر رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، سالم عبيد الحصان الشامسي، التصرفات غير المسؤولة لقلة من الجماهير التي حضرت مباراة الشارقة ضد شقيقه العين في الجولة 21 من دوري الخليج العربي، والتي أقيمت على إستاد خالد بن محمد في 17 أبريل (نيسان) الماضي".

وأضاف الشارقة: "النادي يؤكد على اعتزازه بجمهور نادي الشارقة الوفي وتقديره لحرص جماهير النادي العريضة على تواجدها في المدرجات بكثافة ودعمه ومؤازرتها للفريق، مما كان له بالغ الأثر الإيجابي على مسيرة الفريق الناجحة، إلا أنه يرفض رفضاً قاطعاً محاولات البعض التطاول على جماهير الأندية، والتي يحمل مجلس إدارة النادي لها احتراماً وتقديراً كبيرين ولكل أركان المنظومة الرياضية".

وتابع النادي في بيانه: "يعبر نادي الشارقة الرياضي عن حرصه الدائم على خروج جميع المباريات التي يستضيفها على ملعبه بصورة تليق باسم النادي وجماهيره العريقة، ويشدد على متابعة ورصد إدارة النادي لهذه الممارسات غير الرياضية في المدرجات ومحاسبة المتسببين فيها، لضمان عدم تكررها مرة أخرى".

وأوضح الشارقة أيضاً: "أعطى رئيس مجلس إدارة النادي توجيهاته لشركة نادي الشارقة لكرة القدم، بالتعامل الحازم مع الخارجين عن السلوك الرياضي من بعض الجماهير، وفقاً للقواعد والأنظمة المتبعة في هذا الشأن من اللجان المسؤولة داخل الشركة، ويناشد رئيس مجلس الإدارة جماهير النادي بالتمسك بالقيم والأخلاق والمعنى السامي لمفهوم الروح الرياضية مثمناً دورهم الداعم للنادي".