الثلاثاء 20 أغسطس 2019
موقع 24 الإخباري

13 بطولة ضمن منافسات دورة ند الشبا الرياضية

جانب من المؤتمر الصحافي (وام)
جانب من المؤتمر الصحافي (وام)
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية، التي ستنظلق في 7 مايو (أيلول) المقبل، تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، تحت شعار "قدرات لا حدود لها"، عن ارتفاع عدد الرياضات ضمن منافسات الدورة إلى 13، بعد إضافة رياضتي الكريكت والتزلج على الثلج.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة في مجمع ند الشبا الرياضي، وتحدث فيه رئيس اللجنة التنفيذية للدورة، صلاح أمين، ومدير الدورة، حسن المزروعي، ورئيس اللجنة الفنية في الدورة، عادل البناي.

وتم خلال المؤتمر عرض برنامج الدورة الذي سيتضمن منافسات على 13 رياضة، ستشمل كرة قدم الصالات، والكرة الطائرة، والبادل تنس، والجري لمسافتي 5 و10 كيلومترات، بالإضافة إلى رياضة الدراجات الهوائية لمسافة 75 كيلومترات، وتحدي ناس الليلي للأفراد والفرق، وكرة السلة على الكراسي المتحركة، والجوجيتسو، والمبارزة، وكرة السلة "ثلاثة في ثلاثة"، وكرة القدم لذوي الإعاقة السمعية، والتزلج على الثلج، والكريكت، حيث تمت زيادة عدد الرياضات والمنافسات بما يتناسب مع تطور الدورة ونموها وانتشار تأثيرها.

وتم خلال المؤتمر الصحافي إجراء قرعة المنافسات النهائية لكرة قدم الصالات والكرة الطائرة، بحضور ممثلي الفرق المشاركة في الأدوار النهائية للدورة.

وأسفرت قرعة كرة قدم الصالات وجود فريق فهود زعبيل وفريق الفيكتوري، بالإضافة إلى فريق الذيابة وفريق المدرسة السعودية للقيادة في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق البحري وفريق شرطة دبي، بالإضافة إلى فريق التسامح وفريق الطاهر.

كما أسفرت قرعة الكرة الطائرة التي ضمت 6 فرق عن مجموعتين، ضمت الأولى فرق المفاجأة ودبي 2020، وفريق فهود زعبيل، وضمت المجموعة الثانية فرق البركان وبن ثاني ودبي 2021.
T+ T T-