الأربعاء 19 يونيو 2019
موقع 24 الإخباري

بالفيديو| إبراهيم سعيد: الخطيب سبب رحيلي عن الأهلي إلى الزمالك

كشف نجم الأهلي السابق والزمالك حالياً، إبراهيم سعيد، أن الرئيس الحالي لنادي "القلعة الحمراء"، محمود الخطيب، هو السبب الحقيقي لرحيله عن "القلعة الحمراء".

وقال إبراهيم سعيد، خلال لقائه تلفزيوني مع فضائية "القاهرة والناس" المصرية: "لم يستطع محمود الخطيب التعامل معي بشكل جيد، وحصلت مشكلة كبيرة جداً أثناء تفاوضه معي على التجديد للنادي الأهلي، وقال لي 'أنا محمود الخطيب'، فأجبته 'وأنا إبراهيم سعيد'".

وأوضح نجم الكرة المصرية السابق: "بكلمة جيدة كان الموضوع خلص، بس هو كابتن الخطيب كان عايز يجبرني على حاجة أنا رافضها".

وتابع إبراهيم سعيد: "بعد فشل المفاوضات مع الخطيب، تواصل معي رئيس النادي الأهلي الراحل صالح سليم، وأكد لي تنفيذ كل طلباتي، وطلب مني مقابلة مدير التعاقدات".

مشيراً إلى أن "صالح سليم ساهم في حل مشكلة تجديد التعاقد، وبعدها بقيت فترة في الأهلي وكنت ضمن اللاعبين الذين حققوا دوري أبطال أفريقيا بعد غياب 10 سنوات".

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق: "مع نهاية عقدي، كانت المفاوضات معي تسير بشكل خاطئ.. فوجئت في معسكر البرتغال بتفاوض إكرامي معي، وكان الأسلوب غير لائق، وتحدث معي عن راتب أقل من المتفق عليه، وحاول الضغط عليّ وشعرت وقتها أنهم يحاولون تطفيشي من النادي الأهلي بعد وفاة المايسترو صالح سليم، لذلك قررت نهاية مسيرتي في القلعة الحمراء واللعب للزمالك".
T+ T T-