الإثنين 20 مايو 2019
موقع 24 الإخباري

عالم دبي للرياضة يعود مجدداً بأجندة حافلة بالفعاليات

جانب من المنافسات (المصدر)
جانب من المنافسات (المصدر)
تعود فعاليات عالم دبي للرياضة مجدداً هذا العام لتجمع الأصدقاء وأفراد العائلة في أجواء رياضية حافلة بالمرح والإثارة، ولتوفر المناخ الملائم والحماس للرياضيين والهواة للحفاظ على لياقتهم البدنية، وممارسة العديد من الرياضات الشعبية والفعاليات والأنشطة الرياضية في أكبر فعالية رياضية صيفية تقام داخل القاعات في دولة الإمارات.

تستمر أنشطة وفعاليات الدورة التاسعة من الحدث الرياضي الكبير على مدار 16 أسبوعاً، في الفترة من 19 يونيو (حزيران) وحتى 10 سبتمبر (أيلول) 2019، وتضم أجندة الفعاليات مجموعة متنوّعة من اللعبات وتشهد مشاركة عدد من الأكاديميات الرياضية المتخصصة.

ويحتضن مركز دبي التجاري العالمي فعاليات الحدث الأطول هذا العام، حيث تتحول قاعاته إلى ملاعب رياضية راقية تستقطب عشّاق ممارسة مختلف الرياضات والأنشطة الرياضية من جميع أنحاء دبي.

ويستضيف عالم دبي للرياضة الآلاف من هواة ومحترفي الرياضات المختلفة، بما في ذلك كرة القدم والكريكيت والتنس وكرة السلة وتنس الطاولة والكرة الطائرة، وألعاب اللياقة البدنية، والفنون القتالية التي سوف يستمتع بها الصغار والكبار من جميع الأعمار.

وتضم عالم دبي للرياضة، ملاعب، كذلك إستوديو للياقة البدنية، ومنطقة لركوب الدراجات، وتبلغ مساحة القاعات الداخلية مكيّفة الهواء 25 ألف متر مربع.
T+ T T-