الأحد 19 مايو 2019 / 11:51

نهيان بن زايد: ثلاثية مانشستر سيتي التاريخية مفخرة حقيقية

هنأ رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان أخيه ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مالك نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بمناسبة فوز الفريق "السماوي" بكأس الاتحاد الانجليزي للمرة السادسة في تاريخه.

وأكد الشيخ نهيان بن زايد أن "تحقيق ثلاثة ألقاب في مسابقات الكرة الإنجليزية في موسم واحد يمثل إنجازاً غير مسبوق، ومفخرة حقيقية لجماهير ومحبي النادي حول العالم بعد أن برهن جدارته وأحقيته بتنافسه الكبير منذ بداية الموسم وحتى ختامه على كافة البطولات".

وبارك الشيخ نهيان بن زايد النجاحات الاستثنائية والعروض الممتعة والموسم المميز الذي قدمه مانشستر سيتي في البطولات الانجليزية، وهيمنته على الألقاب الثلاثة، في ظل رؤية سديدة وقيادة حكيمة من قبل الشيخ منصور بن زايد، الذي جعل قصة نجاح السيتي حديث الساعة، وقوة كروية عالمية، وأحدث نقلة نوعية في موازين قوى الفرق على الصعيد الأوروبي، وأبرزت السياسة الاستثمارية الحكيمة والناجحة لأكبر وأهم المؤسسات والأندية الرياضية في العالم.

وتوجه الشيخ نهيان بن زايد بالتهنئة لرئيس نادي مانشستر سيتي، خلدون خليفة المبارك، والجهازين الفني والإداري واللاعبين بمناسبة التتويج باللقب الثالث بعد الفوز بكأس الرابطة والدوري الإنجليزي.