الإثنين 18 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

5 أشياء تلاحظها المرأة في الرجل من أول لقاء

تعبيرية
تعبيرية
قد لا تقع المرأة في حب الرجل من النظرة الأولى ولكنها يمكن أن تراقبه عن كثب منذ أول لقاء لهما، لتكتشف خصاله وصفاته التي يمكن أن يتحلى بها.

فيما يلي قائمة بالأشياء التي يمكن أن تكشفها المرأة في الرجل في لقائها الأول معه، بحسب صحيفة تايمز أوف إنديا:

1- المظهر الخارجي
ما يرتديه الرجل يعطي نظرة خاطفة عن شخصيته ويتحدث نيابة عنه، ويعتبر المظهر الخارجي من أكثر الأشياء التي تنتبه إليها المرأة في لقائها الأول مع الرجل.

2- النظافة الشخصية
الأظافر القذرة أو اللحية غير المشذبة ورائحة الجسم، أو الشعر غير المألوف هي بالتأكيد أمور منفّرة لكل امرأة. إذا لم تتمكن من بذل الجهد للحفاظ على نظافتك الشخصية، فلا تتوقع أن تحصل على قبول أي امرأة.

3- المكان الذي تنظر إليه
يمكن للأماكن التي تنظر إليها أثناء التحدث إلى امرأة إبرام الصفقة معها أو خسارتها. من المؤكد أنه لن يترك انطباعاً جيداً إذا واصلت النظر إلى هاتفك، ومراقبة كل امرأة أخرى حولك وفشلت في الحفاظ على اتصال العين معها.

4- الحذاء
لا تقلل من قيمة الأحذية أبداً، فالحذاء الذي ترتديه يرسل رسالة عن شخصيتك أيضاً، فإذا ارتديت حذاءاً غير نظيف أو ذو لون باهت أثناء لقائك الأول، فقد يكون هذا عاملاً منفراً للمرأة.

5- طريقة التعامل مع الآخرين
تراقب النساء بحذر كيف يتحدث الرجل مع الآخرين. فإذا تحدث مع النادل بلهجة متعجرفة، أو خاطب سائق سيارة الأجرة بوقاحة أو نظر إلى الناس من حوله، فمن المؤكد أنه سيظهر كشخص غير محترم في نظر المرأة.
T+ T T-