الأربعاء 19 يونيو 2019
موقع 24 الإخباري

الإماراتي عبد الله الملا يقدم "فوانيس رمضان" بلمسة "شخصية"

ينظم المجمع الثقافي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد غد الخميس، أمسية إبداعية، يقدمها الفنان والمهندس المعماري الإماراتي، عبد الله الملا، في ورشة عمل إبداعية لتصميم فانوس خاص بالمشاركين باستخدام مواد مختلفة وطرق جديدة لإنشاء قطعة فنية فريدة.

ودعا المجمع المهور للمشاركة في الورشة بعنوان فوانيس رمضان"، والتي سبق وطبقها الملا، مستخدماً أدوات بسيطة ومتوافرة، محفزاً المشاركين لتقديم رؤية فنية بلمسة شخصية عبر الفانوس.

وعبد الله الملا، هو مهندس معماري ومصمم شاب، أسس استوديو خاص به في 2018، عقب تخرّجه من جامعة وودبُري في ولاية سان دييغو الأمريكية، عاد عبد الله إلى الإمارات، ليقدّم تصاميمه ومشاريعه، ومنها، "صفر" (مركز 1971 للتصاميم، 2015)، "وصل" (أيام دبي للتصميم 2016)، "برّاق" (أسبوع دبي للتصميم 2017)، "قصص الإمارات للتصميم" (أسبوع ميلان للتصميم 2018)، "1000 إناء" (أسبوع باريس للتصميم 2018)، وتم تكليف عمله "شكل" من قبل هيئة دبي الثقافة والفنون لمكتبة الصفا للفنون والتصميم والتي عُرضت للمرة الأولى في داون تاون ديزاين 2018.

ويعتبر الملا واحداً من الفنانين الإماراتيين الواعدين، واختير للمشاركة ضمن مواهب تمثل بلاده في أسبوع ميلانو للتصميم 2018، وشارك أخيراً في "داون تاون ديزاين" في دبي.
T+ T T-