الإثنين 14 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

احتفاء واسع بفيلم "حدث ذات يوم في هوليوود"

نجوم فيلم "once upon time in Hollywood"  في مهرجان كان
نجوم فيلم "once upon time in Hollywood" في مهرجان كان
احتفى حضور مهرجان كان السينمائي في دورته الـ72 المقامة حالياً، بفيلم المخرج الأمريكي كونتين تارانتينو،"حدث ذات يوم في هوليوود" المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، وذلك بعد عرضه الأول، وسط حضور كوكبة من أبرز نجوم هوليوود ومنهم النجم ليوناردو دي كابريو و براد بيت والنجمة مارغوت روبي.

حصد الفيلم التاسع في مسيرة المخرج تارانتينو، فور عرضه أمس، على 6 دقائق من التصفيق الحار والمتواصل من الجمهور والنقاد، الذين أشادوا بالأداء التمثيلي لأبطاله وبتقنية تنفيذ الفيلم ومؤثراته البصرية والسمعية، التي أعادت ذاكرة الجمهور إلى ما يقرب من خمسين عاماً.

وبحسب ما أشار ناقد في مجلة هوليوود ريبورتر، ساهمت تفاصيل تصميم الأزياء وملابس الأبطال، التي اعتمدها القائمون على الفيلم وغيرها من المؤثرات البصرية، في إضفاء جمالية على سير أحداث الفيلم وقصته وتعزيز نجاحه، مشيراً إلى أنه نهاية الفيلم والتي رفض التلميح عنها تجنباً لكشف الأحداث، ستفاجئ العديد من المتابعين.

كما أشار ناقد في مجلة فانتي فير إلى أن حالة التناغم والتوافق التي جمعت بطلي الفيلم، ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، جعلتهما دائماً يقدمان أفضل ما عندهما من أداء، ضمن قالب لا يخلو من الإثارة والتشويق.
  
يشارك فى بطولة الفيلم براد بيت وليوناردو ديكابريو وآل باتشينو، ومارغوت روبي وداكوتا فانينغ وكيرت راسل، والفيلم من إخراج وتأليف كوينتين تارانتينو.
T+ T T-