خلال اللقاء (مجلس الوزراء المصري)
خلال اللقاء (مجلس الوزراء المصري)
الخميس 23 مايو 2019 / 18:22

وزير إماراتي: مصر وجهة الاستثمار المفضلة للمستثمرين في بلادنا

24-القاهرة-أكرم سامي

أشاد وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتي محمد القرقاوي بالتعاون القائم بين بلاده ومصر، مؤكداً أن التعاون على المستوى الحكومى يأتي ليكمل التعاون المتميز على مستوى القطاع الخاص، لا سيما وأن مصر هي وجهة الاستثمار المفضلة للمستثمرين الإماراتيين.

وأضاف القرقاوي خلال لقاء رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، اليوم الخميس، أن مصر والإمارات تقدمان من خلال هذا التعاون على المستوى الحكومي نموذجاً جديداً للتعاون بين الدول العربية.

وأشار إلى أن تجارب الدول في التطوير والتقدم تؤكد أهمية الدور الذي لعبته الحكومة في تحقيق التنمية، ومن ثم كان تدشين هذا التعاون بين البلدين الشقيقين، من أجل المساهمة في جهود التنمية الجارية في مصر، والتي يشهد بها الجميع.

فيما أشاد رئيس الوزراء المصري بالتعاون القائم مع الأشقاء من الإمارات في مجال التطوير والإصلاح الإداري، مؤكداً أن هذا التعاون المتميز ليس جديداً على العلاقات المصرية الإماراتية التي تسودها المحبة والإخاء والاحترام المتبادل.

وأعرب مدبولي عن تطلعه لتعزيز هذا التعاون خلال الفترة المقبلة، وضم مجالات جديدة وغير تقليدية إلى منظومة التعاون القائمة، بما ينعكس على تبادل الخبرات بين الجانبين وتعظيم المنفعة المشتركة.