مدرب الترجي معين الشعباني (أرشيف)
مدرب الترجي معين الشعباني (أرشيف)
السبت 25 مايو 2019 / 10:25

الشعباني يتحسر على ضياع الفوز أمام الوداد

أعرب مدرب الترجي التونسي، معين الشعباني، عن سعادته بالتعادل الإيجابي الذي حققه فريقه أمام الوداد الرياضي المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال الشعباني في تصريحات صحافية: "كنا حاضرين وجاهزين على كل المستويات، رغم أننا أهدرنا فرصاً عديدة، لكننا بقينا مركزين وعرفنا كيفية التعامل مع مرتدات الضيوف".

واضاف:  "قدمنا مردوداً كبيراً ومحترماً، وكان بوسعنا تحقيق الانتصار، لكن افتقرنا لفاعلية التهديف أمام منافس قوي مدعوم بجماهيره المتحمسة، نعتبر أننا حققنا نتيجة إيجابية، لكن يجب أن نحافظ على تركيزنا استعدادا لمباراة الإياب على أرضنا".

واعترف مدرب الترجي معين الشعباني بأن فريقه أهدر الفوز وقال: "أهدرنا الانتصار اليوم، كان بإمكاننا تحقيق الفوز لكن شباكنا استقبلت هدفاً من كرة ثابتة.. لا يجب أن ننسى أن هذا الدور النهائي وليس من السهل تحقيق الفوز".

وتابع مدرب الترجي: "اللقب لم يحسم بعد، نحن في دور نهائي وأمام فريق كبير ومدرب كبير يملكان الخبرة اللازمة في المسابقة القارية.. الآن يجب أن نحضر جيداً لمباراة الإياب ونستفيد من دعم جمهور الترجي الذي آزرنا اليوم أيضاً هنا في الرباط ونحقق اللقب".