السبت 21 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

اجتماع طارئ في برشلونة الثلاثاء

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، قرر عقد اجتماع طارئ واستثنائي بعد غد الثلاثاء، لمعالجة الأزمة الأخيرة التي يمر بها الفريق.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، حسب أوليه عربية، اليوم الأحد، أنه سيكون هناك اجتماع استثنائي لمجلس إدارة برشلونة برئاسة بارتوميو الثلاثاء المقبل، من أجل حل الأزمة بعد نكسة الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة أن أحد قرارات الاجتماع المقبل ستكون التخلص من المدير العام للنادي بيب سيغورا، الذي يستمر بارتوميو في الدفاع عنه.

كما أن هناك مشكلة كبيرة أيضًا يجب حلّها وهي ارتفاع الأصوات التي تطالب بإقالة إرنستو فالفيردي والعمل على إيجاد بديل له استعدادًا للموسم المقبل.

ورغم خسارة برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا بالأمس على يد فالنسيا، إلا أن بارتوميو لا يزال يراهن على فالفيردي بعدما قال: "المدرب يملك عقد لموسم آخر وهو ليس المسؤول عن الخسارة".

وعن مسألة تعاقدات الصيف، أوضح بارتوميو: "كنا نفكر في الموسم المقبل، أنه ليس شيئًا بدأ البت فيه اليوم، وكنا نعمل على ذلك منذ أسابيع، كما نفعل في كل موسم، لكن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، سوف يستمر العمل".

وتابع: "لن نقول انه موسمًا رائعًا أو ممتازًا، ولكنه ليس فاشلًا، إنه جيد جدًا لأننا فزنا بالدوري ، لكننا خسرنا في أنفيلد وخرجنا من دوري الأبطال وخسرنا أمام فالنسيا وخرجنا من الكأس، لقد خسرنا في مباراتين فقط، الكرة الآن في ملعب بارتوميو الذي سيواجه أسبوعًا معقدًا، ويجب أن يتحدث في الجلسة الاستثنائية يوم الثلاثاء لإيجاد حلول لإنهاء هذه الأزمة".
T+ T T-