الإثنين 17 يونيو 2019
موقع 24 الإخباري

من البديل الأنسب لخلافة غريزمان في أتلتيكو؟

لاعب أتلتيكو مدريد غريزمان (أرشيف)
لاعب أتلتيكو مدريد غريزمان (أرشيف)
يبحث نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد رحيل نجمه الأول الفرنسي أنطوان غريزمان، عن بديل مناسب يستطيع بموهبته تسجيل العديد من الأهداف، التي من خلالها ستساعد الفريق الموسم المقبل على المنافسة في جميع البطولات المحلية والأوروبية.

إدارة "الأتلتي" تحاول عدم التسرع بالتعاقد مع أي مهاجم لحل مشكلة الخط الأمامي، إنما تريد موهبة حقيقية تبني عليها أحلامها المستقبلية، وتستطيع أن تسعد جماهير ملعب واندا ميتروبوليتانو.

مدرب الفريق سيميوني وفقاً للعديد من التقارير الإسبانية الموثوق بصحتها، يدرس العديد من ملفات اللاعبين، ولكن هدفه ينصب الآن خلال الميركاتو الصيفي المقبل على نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، أنتي ريبيتش، لكن ناديه لن يبيعه بأقل من (40 مليون يورو)، وهو مبلغ سيكون في متناول أتلتيكو بكل تأكيد، بعد حصوله على 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد غريزمان.

وشارك ريبيتش في 38 مباراة بقميص آينتراخت في جميع المسابقات هذا الموسم، وسجل 10 أهداف، وصنع 6 آخرين.



كما يرغب المدرب الأرجنتيني المحنك، من أجل تعويض رحيل غريزمان، التعاقد مع لاعب بنفيكا البرتغالي، جواو فيليكس، لكن إتمام الصفقة لن يكون سهلاً أبداً، نظراً لأن اللاعب الموهوب مطلوب من قِبل عدة أندية مثل مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، يوفنتوس، برشلونة، وريال مدريد.



كما أن فيليكس الذي خاض 36 مباراة، وسجل 16 هدفاً، وصنع 9، يمتلك شرطاً جزائياً في عقده الحالي بقيمة 120 مليون يورو، لذلك من الصعب على إدارة الفريق الإسباني دفع هذا المبلغ الكبير، رغم براعة وموهبة اللاعب الشاب.

كما تأمل إدارة النادي أيضاً في التفاوض جدياً مع مهاجم آرسنال ألكسندر لاكازيت، من أجل الحصول على خدماته، رغم صعوبة تفريط "المدفعجية" بقيادة المدرب أوناي إيمري بهدافهم الرائع.

لذلك الأيام المقبلة ستؤكد لنا من البديل الأنسب لخلافة الهداف المميز غريزمان؟


T+ T T-