الإثنين 21 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

يبتكر أغنية خاصة تساعد المرء على النوم خلال لحظات

تعبيرية
تعبيرية
مع ضغوط الحياة في يومنا هذا، قد يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في الحصول على نوم مريح وهانئ، ما يدفعهم للبحث عن سبل تخلصهم من مشكلة الأرق وتساعدهم على أخذ قسط وافر من النوم.

وقد يلجأ البعض لسماع الموسيقى الهادئة التي تساعدهم على الاسترخاء والشعور بالنعاس. ومن هذا المنطلق، ابتكر مغني البلوز سيمون ويب، ومنتج الموسيقى المشهور أوبري وايتفيلد، نوعاً خاصاً من الموسيقى يدعى " سنورد تو سليب" يمكن أن يساعد في الحصول على نوم عميق خلال فترة وجيزة.

ومن أكثر ما يميز هذا النوع من الموسيقى، هو احتوائه على 40 دقيقة من الموسيقى البطيئة الممزوجة مع صوت الشخير، وترددات صوتية منخفضة.

واعتمد منتج الموسيقى في هذا الابتكار على دراسات عديدة أظهرت بأن الشخير يساعد على إنخفاض نشاط الدماغ، ويخلق بيئة مثالية للنوم المريح.

وفي حديثه عن الأغنية، قال سيمون ويب: " لم يسبق وأن فكرت في أني سأستخدم الشخير لمساعدة الآخرين في التخلص من مشاكل النوم. أتمنى أن تحظى الموسيقى برواج كبير حتى نتمكن من جميع التبرعات لصالح المحتاجين من ريع هذا المنتج"

من جهته قال المنتج أوبري وايتفيلد: "لقد عملت مع فنانين عالميين من أمثال ليتل ميكس وكيلي كلاركسون، حيث أنتجتُ المئات من أغاني البوب والرقص والأغاني الصوتية التجارية، لكنني لم يسبق لي وأن ساهمت في إنتاج موسيقى كهذه من قبل"

من الجدير بالذكر بأن الشركة المنتجة للموسيقى تهدف إلى جمع عائدات الأغنية لصالح الأعمال الخيرية، وفق ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية. 
T+ T T-