الأحد 20 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

خطة "الشياطين الحمر" لبقاء راشفورد في "أولد ترافورد"

مهاجم يونايتد راشفورد (أرشيف)
مهاجم يونايتد راشفورد (أرشيف)
يعتبر نجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، بالنسبة لإدارة "الشياطين الحمر"، ومدرب الفريق النرويجي أولي جونار سولشار، بمثابة النجم الأبرز الذي سيعتمد عليه النادي في الموسم الجديد في قيادة خط هجوم، لذلك يرغب الجميع داخل معقل "أولد ترافورد" بالاحتفاظ باللاعب على الأقل لموسم واحد.

صراع الأندية الأوروبية الكبرى، وخاصة ناديي برشلونة وريال مدريد على ضم المهاجم الموهوب، جعلت إدارة يونايتد تجهز خطة محكمة لإقناع نجمها الأول برفض جميع العروض المغرية.



تلك الخطة ستكلف النادي بالتأكيد مبلغاً كبيراً للغاية، يصل بحسب تقارير صحافية بريطانية وإسبانية إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، من أجل فقط جعل تفكير اللاعب ينصب على الوفاء لفريقه الذي صنع اسمه، وبالتالي ضمان عدم رحيله في سوق الانتقالات الصيفية لأي ناد من أندية القمة، التي تحاول بشتى الطرق ضم اللاعب المميز.



إدارة يونايتد لن تنتظر كثيراً، وسوف تحاول حسم تجديد عقد راشفورد سريعاً، خشية رحيل اللاعب بالمجان، لأن عقده مع النادي الإنجليزي سينتهي قريباً في صيف 2020.

وسيلعب بكل تأكيد مدرب الفريق النرويجي سولششار دوراً مهماً في إقناع اللاعب بالبقاء، وذلك بحكم العلاقة الطيبة بينهما، وتأكيد المدرب للاعب أكثر من مرة بأنه ينوي الاعتماد عليه كمهاجم أساسي للفريق خلال الموسم المقبل، لأن النادي يخطط لبيع البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان، بعد التراجع الكبير في مستواه، وخاصة من الناحية التهديفية.


T+ T T-