الخميس 17 أكتوبر 2019
موقع 24 الإخباري

خلاف بين زيدان وبيريز بسبب نيمار ومبابي.. من ينتصر؟

زيدان وبيريز (تويتر)
زيدان وبيريز (تويتر)
رغم الصفقات الرائعة التي أبرمها فريق ريال مدريد استعداداً للموسم المقبل المثير، إلا أن الخلافات مازالت مستمرة بين رئيس النادي بيريز، ومدرب "الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، بسبب ثنائي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي.

سبب الخلاف الأساسي بحسب الصحافة الإسبانية، أن بيريز يسعى لضم نيمار لصفوف الفريق لأن التعاقد معه من الناحية المالية سيكون أسهل بكثير من مبابي، أما زيدان يرغب بالتعاقد مع الشاب الفرنسي المتألق، نظراً لموهبته العالية، وسلوكه المميز. 



نشب الجدال بين المدرب ورئيس النادي، عندما أعلن رئيس سان جيرمان، ناصر الخليفي، عن إمكانية التخلي عن نجمي الفريق، عندما قال: "لا أرغب في مزيد من الدراما أو المغنيات في غرفة الملابس".

ذلك التصريح جعل مدرب الريال والإدارة سعيدة للغاية، بحكم أنهم يستطيعون الآن التفاوض مع النادي الفرنسي للظفر بخدمات أحدهما خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.



وتؤيد جماهير ريال مدريد، رأي زيدان، حيث طرحت صحيفة ماركا استفتاء عبر موقعها الإلكتروني، أبدى 93% من المشاركين فيه رغبتهم في التعاقد مع مبابي.

ومن المرجح أن ينتصر زيدان في هذه المعركة، بحكم اشتراطه فور عودته لقيادة "الملكي" من جديد، عدم تدخل الإدارة في عمله، سواء في عملية اختيار التعاقدات الجديدة، أو في قرار الاستغناء عن اللاعبين.
T+ T T-