الثلاثاء 16 يوليو 2019
موقع 24 الإخباري

يكسب رزقه من العمل كقذيفة مدفع بشرية

إذا كنت تعتقد أنك تمارس عملاً خطيراً وشاقاً، فربما تعيد التفكير في ذلك، عندما تتعرف على وارن بروفي الذي يعمل كقذيفة مدفع بشرية في السيرك.

ويعد وارن واحداً من عدد قليل من الأشخاص الذين يمارسون هذه الفقرة الخطيرة في السيرك، ويؤدي هذه الفقرة منذ يناير (كانون الثاني) الماضي، وسيؤدي عرضاً مثيراً في معرض زراعي على ساحل صن شاين في كوينزلاند بأستراليا في نهاية الأسبوع.

ويبلغ طول المدفع 1.8 متراً وبقطر 60 سم، وسيحظى الجمهور بفرصة مشاهدة وارن، وهو يطير لارتفاع 40 متراً من فوهة المدفع، وبسرعة تصل إلى 60 كيلومتراً في الساعة.

وسيقوم والد وارن بتفقد التحضيرات اللوجستية لهذه المغامرة، في حين تتولى زوجته عملية الإطلاق، بحسب صحيفة أي بي سي الأسترالية.

ويقول وارن إنه الشخص الوحيد في أستراليا الذي يؤدي هذه المغامرة، وخلال إنطلاقه في الهواء، لن يكون لديه سوى خوذة تحمي رأسه من وسائل الحماية، وهو يُدرك مدى خطورة ما هو مقدم عليه، حيث سبق وأن توفي 30 شخصاً وهم يؤدون نفس الفقرة.

وغالباً ما يكون العثور على شبكة أمان مناسبة الجزء الأهم في المغامرة، ويقول وارن عن ذلك "لدينا شبكة كبيرة، لكن عندما تكون على ارتفاع 15 متراً في الهواء، وتطير بسرعة 60 كيلومتراً في الساعة، لن تبدو لك كذلك بالتأكيد".
T+ T T-