السبت 20 يوليو 2019
موقع 24 الإخباري

10 قطع من الملابس تناسب المرأة العاملة

تعبيرية
تعبيرية
في وقتنا الحاضر تشارك المرأة الرجل في العمل في الكثير من المجالات، وخاصة الأعمال المكتبية، الأمر الذي يستدعي ظهورها بمظهر لائق، واختيارها للملابس التي تتناسب مع طبيعة وظيفتها.

وفي حديث له مع موقع "هو وات وير" الإلكتروني، قال خبير الأزياء جاك كاميرون إن المرأة العاملة لا تحتاج إلا لعشر قطع من الملابس لتحظى بإطلالة مميزة أثناء تواجدها في مكان العمل:

1- معطف واحد



يمثل اقتناء المرأة العاملة لمعطف واحد يتناسب مع جميع أنواع الألبسة ابتداء من البنطال والفساتين وانتهاء بالتنانير، خياراً مثالياً للمرأة العاملة.

2- أربعة قمصان



يوصي كاميرون باقتناء المرأة العاملة لأربعة قمصان مختلفة الألوان والتصاميم، تتناسب جميعها مع باقي الملابس، لارتدائها بالتناوب عند الخروج إلى العمل.

3- زوج من التنانير



بحسب كاميرون فإن اقتناء المرأة العاملة لزوج من التنانير يتيح لها فرصة لإظهار أنوثتها، وتغيير نمط الملابس التي ترتديها كلما احتاجت لذلك.

4- زوجان من السراويل



ينصح كاميرون باقتناء اثنين من سراويل الجينز المناسبة للعمل، والتي تعتبر خياراً مثالياً للمرأة العاملة لأنها تمنحها فرصة للحركة بسهولة في مكان العمل.

5- ثلاثة أزواج من الأحذية



يمكن للمرأة اقتناء ثلاثة أزواج متنوعة من الأحذية، لارتدائها مع ما يناسبها من الملابس الأخرى، وينصح كاميرون باقتناء حذاء طويل يتناسب مع الملابس الشتوية، وحذاء خفيف يتناسب مع الملابس العملية، إضافة إلى حذاء بكعب عالٍ يتناسب مع الملابس الرسمية. 
T+ T T-