الجمعة 6 ديسمبر 2019
موقع 24 الإخباري

صحيفة: توقيف مشجع جزائري خلال مباراة "الخضر" وكينيا

لقطة للجماهير الجزائرية (وكالات)
لقطة للجماهير الجزائرية (وكالات)
أوقف رجال الأمن المصري، مشجع جزائري بسبب حمله لشعار سياسي انتشر في الآونة الأخيرة في المظاهرات الجزائرية، خلال مواجهة "الخضر" مع نظيره الكيني، على ملعب الدفاع الجوي، قبل ساعات.

وذكرت صحيفة النهار الجزائرية، اليوم الإثنين، أن المشجع ينحدر من ولاية معسكر وكان يحمل راية مكتوب عليها أحد الشعارات السياسية، وهو ما يعتبر ممنوعاً حسب ما تنص عليه قوانين كرة القدم.

وحقق المنتخب الجزائري انتصاره الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حالياً في مصر، بنتيجة 2-0 على نظيره الكيني اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، بالجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة في مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

وحصد المنتخب الجزائري، بطل المسابقة عام 1990، أول 3 نقاط له بالمجموعة، التي تقاسم صدارتها مع نظيره السنغالي، الذي تغلب على منتخب تنزانيا بالنتيجة ذاتها في وقت سابق اليوم بنفس الجولة.

في المقابل، ظل منتخب كينيا، الذي عاد للمشاركة في البطولة التي غاب عنها لمدة 15 عاماً، بلا رصيد من النقاط، ليصبح في مؤخرة الترتيب مع نظيره التنزاني.

وكان الشوط الأول، الذي سيطر عليه المنتخب الجزائري وسجل خلاله هدفيه، أفضل كثيراً من الثاني، الذي ندرت خلاله الفرص التهديفية من كلا المنتخبين.

وافتتح بغداد بونجاح التسجيل لمنتخب الجزائر في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 43.

ويأتي هذا الفوز ليشكل قوة دفع جيدة لمنتخب الجزائر، قبل لقائه المهم مع منتخب السنغال الخميس المقبل، في الجولة الثانية بالمجموعة.
T+ T T-