الإثنين 24 يونيو 2019 / 18:25

معرض 421 يطلق "النادي الصيفي: نسخة التصنيع" في موسمه الثاني

أعلن معرض421، وجهة الفنون والتصميم المحليّة في أبوظبي، اليوم الاثنين، عن فعاليات الموسم الثاني من النادي الصيفي: نسخة التصنيع، والتي ستقام خلال الفترة بين 30 يونيو (حزيران) و20 يوليو (تموز) 2019، لتتيح الفرصة لأصحاب المهارات والمواهب الإبداعية صقل قدراتهم وتعزيز مواهبهم.

وبحسب بيان صحفي للمعرض، يتضمن البرنامج سلسلة مكثفة من ورش العمل التي تتناول جوانب متنوعة من الإنتاج الإبداعي وتستهدف المهتمين بالمجالات الإبداعية العملية وكذلك الصناع الناشئين من مختلف المستويات المهارية، سواء المبتدئين أو أصحاب المهارات المتقدمة.

ويقدم البرنامج هذا العام مجموعة واسعة من المهارات والأنشطة التي تتضمن العمل على صناعة النسيج والجلود والعطور والتطريز والطباعة بالشاشة الحريرية، إذ سيتسنّى للمشاركين تعلم تقنيات جديدة، وتطوير مهاراتهم وممارساتهم الإبداعية المكتسبة سابقاً.

وتجمع ورش العمل المتخصصة طيفاً واسعاً من الفنون الحرفية والإبداعية، ومزيجاً من المعارف النظرية والتجارب العملية، ما يتيح للمشاركين اكتساب خبرات واسعة حول تاريخ ومبادئ كل حرفة قبل أن يمارسوها بأنفسهم.

ويشار إلى أن المشاركة في ورش العمل لا تشترط وجود خبرة سابقة في هذا المجال، ويمكن للمهتمين الحصول على المزيد من المعلومات والحجز للمشاركة في ورش النادي الصيفي: بين الصناعة والفن، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني.