الجمعة 15 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

دولي مغربي يثير الجدل بصورة تشعل السوشيال ميديا

عاد الدولي المغربي، ومهاجم النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، إلى إثارة الجدل بعدما نشر، صورة له على تويتر وهو يستمتع بتواجده بشاطئ الواليدية، بالتزامن مع المواجهة التي جمعت منتخب بلاده ونظيره الناميبي، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس أمم أفريقيا.

وتفاعلت الجماهير المغربية مع الصورة وما قام به حمد الله أكثر من تفاعلها مع مجريات اللقاء الذي عرف فوز "الأسود" بشق الأنفس على منتخب ناميبيا بهدف نظيف جاء عبر نيران صديقة، بعدما أسكن المهاجم إيتامونا كيمويني الكرة في شباكه في الدقيقة الـ89، بحسب هسبريس المغربية.

واختار مهاجم النصر السعودي العودة للظهور في "السوشيال ميديا" بعد أزمة انسحابه من المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي، قبل المشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث نشر صورة له وهو يستمتع بعطلته الصيفية معلقا عليها بالقول: "new look".

وأثار تصرف الهداف التاريخي للدوري السعودي، ردود فعل متباينة، سواء من داخل المملكة أو من خارجها، إذ عجت منصات التواصل الاجتماعي بتعليقات سلبية تحمل انتقادات قوية لمهاجم النصر السعودي، بينما دافعت فئة أخرى عن اللاعب معتبرة أن ما قام به "شيء عادي" يدخل في إطار حريته الشخصية.

T+ T T-