أغيري خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
أغيري خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
الثلاثاء 25 يونيو 2019 / 15:02

أغيري: سنقدم أداءً أفضل بكثير أمام الكونغو

24- القاهرة: أحمد حافظ

أبدى المدرب المكسيكي، خافيير أغيري، ثقته بقدرة المنتخب المصري لكرة القدم على تقديم أداءً أفضل بكثير، غداً الأربعاء، ضد منتخب الكونغو الديموقراطية، ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية، مما قدمه افتتاحاً أمام زيمبابوي عندما فاز 1-0.

قال أغيري في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء، عشية المباراة الثانية للمنتخب على إستاد القاهرة الدولي: "المباراة بين الكونغو الديموقراطية وأوغندا كانت غريبة بعض الشيء، كان يمكن للكونغو تقديم أداء أفضل، ومصر أيضاً كان يمكن أن تكون أفضل في المباراة الأولى.

وأضاف: "بالطبع يمكن للكونغو الديموقراطية ومصر أن تلعبا بشكل أكبر، وبالتأكيد في المباراة المقبلة، من دون هذا الضغط الذي تتسبب به المباراة الأولى، علينا اللعب بشكل أفضل بكثير".

وشدد أغيري على أن منتخب "الفراعنة" جاهز من الناحية الفنية جيداً، ولا مشكلة من الناحية البدنية"، لاسيما بشأن المدافع أحمد حجازي الذي تعرض لكسر في الأنف على هامش المباراة الأولى، لكنه أكمل المشاركة وخاض التدريبات في الأيام الماضية مستخدماً قناعاً طبياً واقياً.

وأوضح المدرب: "حجازي لا مشكلة لديه من الناحية البدنية، تم التعامل معه من الناحية الطبية ويرتدي قناعاً، ولا توجد أي مشكلة".