السبت 24 أغسطس 2019
موقع 24 الإخباري

السعودية: التحقيقات جارية في قضية اختفاء الطيار "الشريف"

 الطيار السعودي عبد الله خالد الشريف (من المصدر)
الطيار السعودي عبد الله خالد الشريف (من المصدر)
أكدت سفارة السعودية في الفلبين، بأن جميع الجهات المعنية لا زالت تعمل وتبحث وتحقق في قضية اختفاء الطيار السعودي عبد الله خالد الشريف.

والتقى سفير السعودية لدى الفلبين الدكتور عبد الله بن ناصر البصيري، بمدير عام هيئة الطيران المدني الكابتن جيم سيديونجو، وذلك في مكتبه بحضور نائب المدير العام، ورئيس الاستخبارات بالطيران المدني.

وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات في قضية المواطن المفقود عبد الله خالد الشريف، وتبادل المعلومات، والاطلاع على التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة في الفلبين، من أجل العثور على المواطن الشريف.

وأفاد الوزير، بأن جميع الجهات لا زالت تعمل وتبحث وتحقق في هذه القضية، ومن جهته، قدم السفير الشكر للوزير، ولكافة الجهات المختصة على ما يبذلونه من جهد مقدر.

ويدرس الطالب السعودي عبدالله الشريف مع شقيقه، الطيران منذ عام ونصف العام في إحدى مدارس أورينت للطيران في الفلبين، وفق تقرير نشرته قناة "العربية" في مايو(أيار) الماضي.

وخرج عبدالله مع مدربه للتدريب ليختفيا في 17 مايو(أيار)، ولم يعثر لهما على أي أثر حتى الآن، وبعد بحث مكثف، لم يتم العثور سوى على حقيبة بداخلها هوية قائد الطائرة (المدرب) وبطاقات بنكية وصور شخصية له مع أحد الصيادين.

وأكدت عائلة الشريف، أن المعلومات التي لديها تفيد بأن الطائرة مختفية، ولم تتحطم، وأن عبدالله، ومرافقه المدرب الفلبيني على قيد الحياة، مناشدة السفارة السعودية بذل المزيد من الجهود، بحسب المصدر.
T+ T T-