الخميس 22 أغسطس 2019
موقع 24 الإخباري

صحيفة إسبانية: التصريحات الأولى للفرنسي غريزمان

قدم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان التصريحات الأولى كلاعب جديد في برشلونة، معربًا عن سعادته الشديدة للعب جنبًا إلى جنب مع ليونيل ميسي.

ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية تصريحات غريزمان التي أدلى بها لقناة برشلونة الرسمية، بحسب أولية عربية، اليوم السبت: "سأحاول أن أبذل قصارى جهدي في هذه المرحلة الجديدة، أريد أن أفعل أشياء مهمة لأن أهداف النادي هي أيضًا أهدافي، وآمل أن أتمكن من القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف: "أردت حقاً القدوم إلى البارسا، لقد كنت متحمسًا جدًا للمجيء إلى هنا، وأنا سعيد جدًا ولدي رغبة كبيرة، أريد أن ألعب في الكامب نو وآمل أن أتمكن من الفوز بأشياء كثيرة هنا".

وتابع: "في بعض الأحيان يتعين عليك اتخاذ القرارات، إنه لمن دواعي سروري أن ألعب بجانب ميسي، أريد أن أتعرف عليه عن قرب، وأتدرب معه، هذا نادٍ رائع، وأتطلع إلى العمل مع زملائي في الفريق والمدرب فالفيردي، خارج وداخل الملعب، نأمل أن نجلب السعادة، وأن أستمتع معهم حقًا".

وأتم جريزمان حديثه قائلًا: "أريد أن أفوز بكل شيء مع برشلونة، بالليغا والكأس ودوري الأبطال، تحدثت مع صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي، لدي علاقة كبيرة معهما، وآمل أن أحقق نجاحات كثيرة مع كليهما".
T+ T T-