المغني اد شيران
المغني اد شيران
الأحد 14 يوليو 2019 / 13:55

إد شيران يكشف معاناته النفسية بعد الشهرة

تحدث مغني البوب والملحن البريطاني، إد شيران، عن معاناته من اضطراب الرهاب الاجتماعي بعد الشهرة الواسعة التي حصدها في السنوات الأخيرة.

أشار إد شيران إلى التأثير العكسي الذي تسببت به النجومية على حياته، مؤكداً أنها جعلته ينعزل عن عالمه الحقيقي ويتجنب الخروج، مع حصر عدد معارفه إلى أقل عدد ممكن، بحسب ما صرح، نقلاً عن موقع ميرور. 

كشف شيران، الذي احتل أخيراً المركز الخامس ضمن قائمة الفوربس لأعلى مشاهير العالم دخلاً، أن تواجده ضمن مجموعات كبيرة من الأشخاص يجعله يشعر بعدم الارتياح قائلاً: "أعلم أن ذلك أمر مثير للسخرية نظراً لإني أعتدت الغناء على المسارح أمام الآلاف من الجمهور، بالرغم من أنه ليس لدي مشكلة في التعامل مع الآخرين ولكن عندما يقوم أحدهم بتصويري أو التحديق بي طويلاً أشعر بالهلع وعدم الارتياح".

كما تابع شيران الذي كشف للمرة الأولى عن معاناته من الرهاب الاجتماعي، أن عندما يتوجه أحد معجبيه لتصويره أثناء تناوله للطعام في الخارج مع عائلته أو أصدقائه، فإن ذلك يشعره بالضيق، واصفاً الأمر باللاإنساني.

استطاع إد شيران الحائز على جائزة غرامي أن يحقق نجومية واسعة بعد إطلاق ألبومه "Divide" عام 2017، والذي حقق مبيعات تجاوزت ١٥٠ مليون نسخة عالمياً.