الإثنين 16 ديسمبر 2019
موقع 24 الإخباري

أعضاء الخلية الإخوانية اعترفوا للأمن الكويتي بالتورط في الإرهاب بمصر

مجلس الوزراء الكويتي (أرشيف)
مجلس الوزراء الكويتي (أرشيف)
أعلن مجلس الوزراء الكويتي في اجتماعه اليوم الإثنين أن التحقيقات متواصلة لكشف من تطالهم شبهة التستر على أفراد الخلية الإخوانية والتعاون معهم، مؤكداً استعداد رجال الأمن للتصدي لمن تسول له نفسه العبث بأمن البلاد واستقرارها.

وثمن مجلس الوزراء الكويتي أيضاً جهود رجال الأمن بقيادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح التي أسفرت عن ضبط خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان صدرت ضد أفرادها أحكام قضائية في مصر.

وجاء ذلك في البيان الصادر عن مجلس الوزراء عقب اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح في قصر السيف.

ووفقاً للبيان، استمع مجلس الوزراء في مستهل اجتماعه إلى شرح مفصل قدمه الشيخ خالد الجراح عن تفاصيل القبض على الخلية، وإجراءات الأجهزة الأمنية المختصة في وزارة الداخلية التي قادت إلى كشف الخلية التي أقر أفرادها بعد التحقيقات الأولية معهم بتنفيذ عمليات إرهابية وإخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل الأراضي المصرية.

ويذكر أن الأجهزة الأمنية المختصة في وزارة الداخلية الكويتية أعلنت يوم الجمعة الماضي، ضبط خلية "إرهابية" تتبع تنظيم الإخوان، يحمل أعضاؤها الجنسية المصرية، وصدرت ضدهم أحكام قضائية وصلت إلى السجن 15 عاماً.

T+ T T-