السبت 14 ديسمبر 2019
موقع 24 الإخباري

بعد واقعة كندة علوش.. أزمات نجمات الفن مع الخادمات عرض مستمر

كندة علوش (أرشيف)
كندة علوش (أرشيف)
انتاب الغضب الفنانة السورية كندة علوش إثر تداول تصريح منسوب إليها يفيد بمنعها لخادمة ابنتها من لمس الأخيرة، حيث أكدت أنها لا تستخدم لفظ خادمة وإنما عاملة أو مدبرة منزل، بحسب قولها.

وغردت علوش عبر حسابها بموقع "تويتر" قائلة: "نشر على لساني "لا أسمح للخادمات بلمس ابنتي"، أولاً أنا لا أستخدم لفظ خادمة بل عاملة أو مدبرة منزل، فما قلته كالتالي: "لا أحد يساعدني في تفاصيل ابنتي، فأنا وحدي من أهتم بها وبتفاصيلها".

وأضافت: ليس لدينا في منزلنا خادمات بل عاملة منزل واحدة تحمل ابنتي وتلعب معها، ولكني وحدي من أعتني بكل ما يخص ابنتي".

ولم تكن كندة أول حالة تتعرض لأزمة بسبب خادمتها، حيث سبق وتعرضت فنانات لأزمات عديدة بسبب خادماتهن نتناولهن في التقرير التالي:

مروة عبدالمنعم
اتُهمت الفنانة مروة عبدالمنعم وزوجها المخرج حسام الشاذلي بقتل خادمتهما "رحاب رمضان" بناء علي اتهام من والد الأخيرة، إلا أن مصلحة الطب الشرعي في مصر برأ الفنانة وزوجها، مؤكداً أن الوفاة حدثت نتيجة إغماءة نتج عنها وفاة الخادمة، وحفظت نيابة الهرم التحقيق في هذه القضية التي أثارت جدلاً واسعاً قبل أعوام عدة.

نرمين الفقي
فوجئت الفنانة نرمين الفقي بسرقة خادمتها "شيرين" لمصوغاتها الذهبية ومبالغ مالية كبيرة من منزلها عام 2013، حيث حررت محضراً بالواقعة، وصدر حكماً بحبس الخادمة 5 أعوام.

رانيا يوسف
اتهمت الفنانة رانيا يوسف خادمتها بسرقتها عام 2010، ولكنها فوجئت بزعم الأخيرة بزواجها من المنتج محمد مختار، الذي كان زوج الفنانة آنذاك، إلا أن الخادمة تراجعت عن أقوالها في التحقيقات.

وفاء مكي
اتُهمت الفنانة وفاء مكي بتعذيب خادمتيها وإحداث عاهات مستديمة فيهما، حيث أصدرت المحكمة حكمها عام 2001 بحبس الفنانة 10 أعوام، ما دفع الأخيرة للطعن على الحكم وتصالحها مع أسرتي الخادمتين، قضت المحكمة بحبسها لمدة 3 أعوام فقط.
T+ T T-