الممثل والمغني البريطاني هاري ستايلز
الممثل والمغني البريطاني هاري ستايلز
الأربعاء 17 يوليو 2019 / 15:49

ديزني ترشح المغني والممثل هاري ستايلز لبطولة "حورية البحر"

تجري استديوهات ديزني مفاوضات مع نجم فرقة "One Direction" الموسيقية، هاري ستايلز، للمشاركة في بطولة النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "حورية البحر" وذلك بدور الأمير إريك.

أعلنت ديزني في وقت سابق اعتزامها إنتاج النسخة الحية من فيلم حورية البحر، واختيار المغنية والممثلة الشابة هالي بيلي لبطولة الفيلم، الذي صدر منذ 30 عاماً، وتدور أحداثه حول "آريل" التى تعيش فى أعماق البحار، ولكنها تهوى جمع مقتنيات البشر وكل ما هو على سطح الأرض، وبالرغم من تحذيرات والدها المتكررة من الاختلاط بالبشر تقع فى حب الأمير إريك، بعد أن قامت بإنقاذه من الموت أثناء غرق سفينته.

ويظهر اختيار صناع العمل لأبطاله، رغبة استديوهات ديزني بإصدار عملاً ينتمي لفئة الأفلام الموسيقية والاستعراضية الحديثة، خاصة بعد ترشيح الممثل والمغني هاري ستايلز، لدور الأمير إريك، حيث لم تتضمن شخصيته الأصلية أي أداء استعراضي أو موسيقي، في نسخة الفيلم الكلاسيكية التي صدرت عام 1989.

يذكر أن النجم البريطاني، هاري ستايلز، بدأ أولى تجاربه في عالم التمثيل في فيلم "دنكيرك" عام 2017، للمخرج الأمريكي كريستوفر نولان، والذي حصد عدد من جوائز الأوسكار، كما تم ترشيحه لبطولة فيلم سيرة ذاتية عن حياة أسطورة موسيقى "الروك أند رول"، وأنجح مغنيي السبعينيات إلفيس بريسلي، قبل أن يذهب الدور أخيراً للنجم أوستن باتلر.