الإثنين 16 ديسمبر 2019
موقع 24 الإخباري

الآلاف يحتشدون في أبين دعماً للإمارات وتنديداً بحملات الإخوان

مسيرات في اليمن دعماً للإمارات (نيوزيمن)
مسيرات في اليمن دعماً للإمارات (نيوزيمن)
احتشد الآلاف من أبناء أبين، اليوم الخميس، في مظاهرة جماهيرة بمدينة زنجبار، دعماً وتأييداً لدولة الإمارات العربية المتحدة ودورها الفاعل في التحالف العربي.

ووفقاً لموقع "نيوزيمن" الإخباري، حمل المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع زنجبار، أعلام دولة الإمارات وصور قادتها ولافتات مؤيدة لها، ورافضة للحملات الإخوانية ضدها.

ورفع المتظاهرون لافتات أكدوا فيها وقوفهم إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة ضد الحملات الإخوانية المعادية، وعبروا عن شكرهم لجهود أبوظبي في تحرير المحافظات الجنوبية وتطبيع الحياة فيها.





وانطلقت المظاهرة الحاشدة من محطة الكود وجابت شوارع مدينة زنجبار، واستقرت أمام مبنى المجمع الحكومي بوسط مدينة زنحبار، ورفعت صور وأعلام الإمارات والسعودية وصور شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن.

وقال عدد من النشطاء المشاركين في المظاهرة إن "خروجهم في المسيرة يأتي تثميناً عالياً لمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة وتضحياتها ومساندتها للشعب اليمني"، وأضافوا: "نندد بالحملة المسعورة ضدها والتي يقودها إخوان قطر وأبواقهم الإعلامية".

وأكدوا أن هذه المسيرة في عاصمة محافظة أبين هي بمثابة رسالة واضحة للداخل والخارج بأن أبين سوف تقابل الوفاء بالوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة.
T+ T T-