الأربعاء 11 ديسمبر 2019
موقع 24 الإخباري

حفل ختام "الكان".. هل يبهر المصريون العالم في 9 دقائق؟

من حفل افتتاح الكان (أرشيف)
من حفل افتتاح الكان (أرشيف)
أنهت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر، ترتيبات حفل ختام البطولة القارية الكبرى، اليوم الجمعة، والمقرر أن يسبق اللقاء المنتظر بين المنتخب الجزائري ونظيره السنغالي على إستاد القاهرة.

تسعى اللجنة المنظمة للبطولة إبهار العالم مجدداً، بعد حفل الافتتاح الرائع الذي أذهل العالم، ونال إشادة الملايين من متابعيه.

واختارت اللجنة المنظمة الفنانة المصرية دنيا سمير غانم لتقديم أغنية "أدينا النهاردة"، المنتظر لها أن تكون أغنية الختام، بمشاركة أحد نجوم الغناء الأفريقي، على أن يجرى حفل راقص أفريقي، يتميز بالبساطة، جامعاً التاريخ والحضارة المصرية مع الحداثة والتركيز على تجمع القارة السمراء فى بلاد أرض الكنانة، بالإضافة إلى إطلاق العنان للصواريخ النارية والألعاب المختلفة في سماء القاهرة، على هامش الحفل المحددة مدته بـ9 دقائق فقط.

وبررت اللجنة المنظمة قصر وقت حفل المسابقة القارية، بسبب الإحماء البدني لمنتخبي الجزائر والسنغال، قبل انطلاق المواجهة النهائية.

وينتظر أن يحضر المواجهة النهائية المرتقبة، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفانتينو، الذي يوجد في القاهرة منذ مساء الأربعاء الماضي، بجانب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، وعدداً من كبار المسؤولين، ونجوم الرياضة في العالم.
T+ T T-