عموري (تويتر)
عموري (تويتر)
الجمعة 19 يوليو 2019 / 21:26

هاشتاق "سحبه عموري على الهلال" يتصدر تويتر الإمارات

تصدر هاشتاق #سحبه_عموري_علي_الهلال تويتر دولة الإمارات، بعد إعلان النادي السعودي إيقاف مفاوضات تمديد عقد نجم منتخب الإمارات عمر عبدالرحمن عموري.

عبرت عدد كبير من جماهير "الزعيم" السعودي عبر تغريداتها، عن خيبة أملها في عدم الاحتفاظ بتواجد عموري ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، مؤكدة أن عدم التجديد للاعب يعتبر خسارة كبيرة للفريق الطامح للمنافسة على البطولات المحلية والآسيوية الموسم المقبل.

ويأتي ذلك بعدما أكد نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على تويتر: "اللاعب كان اشترط تمديد عقده قبل المغادرة مع الفريق إلى معسكر النمسا، وذلك على الرغم من تبقى أكثر من شهر على نهاية عقده الحالي مع الهلال".

وأضاف البيان: "النادي كان متمسكاً بتمديد عقد اللاعب بعد نهاية فترة العلاج من الإصابة التي يخضع لها حالياً، لكن عبد الرحمن وممثليه لم يردوا على العرض الرسمي للتمديد الذي أرسلته إدارة الهلال، على الرغم من تضمن العرض لزيادة القيمة المالية حسب طلب اللاعب.

واختتم الهلال بيانه: "قررت إدارة النادي إيقاف التفاوض مع عمر عبد الرحمن، مقدمة شكرها وتقديرها للاعب على الفترة التي قضاها في النادي، ومتمنية له التوفيق في المرحلة المقبلة".