الخميس 22 أغسطس 2019
موقع 24 الإخباري

ماذا ترتدين في الصيف لمكتب العمل المكيّف؟

تعبيرية
تعبيرية
ليس من السهل معرفة ما ترتديه عندما تنتقلين من الحرارة الخارجية في الصيف إلى مكتب بارد ومكيف.

وخلال فصل الصيف، تجد الكثير من النساء صعوبة في اختيار ملابسهن، نظراً للتفاوت الكبير في الطقس بين الخارج حيث الحرارة العالية، وبين المكتب البارد بفعل التكييف.

جربي ملابس المكسي والميدي
فساتين المكسي و الميدي مثالية لأشهر الصيف، ويمكن شراؤها في مجموعة متنوعة من التصاميم، حسب تفضيلاتك الشخصية ونوع المكتب الذي تعملين فيه. ويمكن للقمصان الفضفاضة أن تحافظ على شعورك بالبرودة في العمل.

اختيار الملابس القطنية والمصنوعة من الكتّان
الألياف الاصطناعية ليست مناسبة في أشهر الصيف، لأنها عادة ما تجعلك تشعرين بحرارة أكبر وقد تسبب لك التعرق. ويمكن اختيار القطن والكتّان بدلاً من ذلك، لضمان شعورك بالبرودة في الخارج، والدفء داخل المبنى المكيّف بالهواء.



الملابس الفضفاضة
تعتبر القمصان الفضفاضة ذات الطراز الرجالي مناسبة تماماً للمكاتب، وتعمل على تنظيم درجة حرارة جسمك بمجرد الخروج من المنزل.

يمكن إرفاق هذه القمصان مع تنانير مناسبة، كما تعتبر السراويل ذات الأرجل الواسعة مثالية للمكاتب في أشهر الصيف، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

السترات الخفيفة
السترات الخفيفة هي مفتاح الانتقال من المكتب إلى الخارج في أشد أشهر السنة حرارة. وتبدو القمصان الخفيفة والسترات الصيفية مثالية، ويمكن أن تكون مقترنة بالفساتين والقمصان، ويمكن خلعها بسهولة في رحلتك من وإلى العمل.

تجنبي التنانير القصيرة
هذا النوع من التنانير لا يناسب مكتب العمل المبرد بالتكييف، إلا إذا كنت تعملين في بيئة عمل يمكنك التحكم فيها بدرجة الحرارة.


T+ T T-