عموري (أرشيف)
عموري (أرشيف)
السبت 20 يوليو 2019 / 15:24

بعد استغناء الهلال عنه.. هل عموري على أبواب العين؟

أصدر نادي الهلال السعودي، بياناً أعلن فيه وقف المفاوضات مع اللاعب الاماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" لتمديد عقده المقرر أن ينتهي في أغسطس (آب) المقبل.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن رغبة والد اللاعب في عودة ابنه لصفوف فريق العين هو ما عرقل تجديد التعاقد، وأنه كان يرغب في زيادة عرض "الزعيم" الإماراتي ليتساوى مع الهلال، هو ما أجبر الهلاليين على طي صفحة تجديد عقد اللاعب بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة أن رغبة إدارة الهلال كانت كبيرة لتجديد عقد اللاعب مع التأكد من جاهزيته الطبية وموافقة الجهاز الطبي، وأنه بعد اجتياز اللاعب للفحص الطبي الأخير قدم الهلال عرضه المادي بنفس مزايا العقد السابق وهو 18 مليون ريال لمدة موسم، وكان هذا الأربعاء الماضي.

وأوضحت أنه في اليوم التالي جاء الرد من جانب وكيل عموري بطلب زيادة في القيمة المالية والمدة وتمت الموافقة عليها وهي عقد بمبلغ 20 مليوناً بالإضافة لـ5 ملايين ريال كحوافز مالية عند تحقيق البطولات بالإضافة إلى عقد لموسمين مع أفضلية موسم ثالث.

وفي موسم واحد قضاه عموري مع الهلال، لعب 7 مباريات فقط مع "الزعيم" السعودي، مسجلاً هدفاً وحيداً وتمريرة حاسمة يتيمة، قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي.