الأحد 21 يوليو 2019 / 13:29

والد روضة المعيني: ابنتي لم تستعد وعيها رغم العلاج المكثف

24- خاص- سعيد علي

أكد عبد الله راشد المعيني، والد الشابة الإماراتية روضة ضحية الخطأ الطبي الذي وقع خلال إجرائها عملية بسيطة لتصحيح الحاجز الأنفي في مركز "فيرست ميد" لجراحات اليوم الواحد في دبي، أبريل (نيسان) الماضي، أن الأطباء باشروا بتكثيف العلاج لها، لكنها إلى الآن لم تستعد وعيها، ولم يطرأ عليها تحسن، مشيراً إلى أن عدم استجابة ابنته للعلاج يثير قلق العائلة.

ولفت والد روضة في اتصال هاتفي مع 24 من الولايات المتحدة الأمريكية حيث يتم علاج وتأهيل ابنته هناك، إلى أن الأطباء يسابقون الوقت لإعادة ابنته إلى وعيها من خلال إعطاء روضة الأدوية التي تشمل أنواعاً محفزة للمخ، مشيراً إلى أن عودتها للوعي ولو جزئياً ليست بالأمر السهل ويستغرق وقتاً.

وأعرب المعيني عن شكره وتقديره للقيادة الحكيمة لدولة الإمارات، ولولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على اهتمامه بحالة ابنته، وكذلك للقائمين على سفارة الإمارات في واشنطن، وأبناء الإمارات، كما تضرع بالدعاء لله أن يمن على ابنته بالصحة والعافية وأن يعيدها إلى كنف عائلتها بأسرع وقت.

وتعود قضية الشابة الإماراتية روضة إلى يوم 23 أبريل (نيسان) الماضي، بعدما توجهت لإجراء عملية جراحية بسيطة في الأنف، لعلاج مشكلات في التنفس، في المركز الطبي، الموجود في منطقة جميرا، إلا أنها دخلت في غيبوبة كاملة منذ ذلك الوقت.