الأربعاء 21 أغسطس 2019
موقع 24 الإخباري

نتفليكس تروّج لـ"The witcher" بالمقارنة مع "صراع العروش"

أزاحت نتفليكس الستار عن الفيديو الدعائي الأول لسلسلة الفانتازيا والخيال العلمي المقبلة بعنوان "The Witcher"، والمستوحاة من سلسلة روايات "ذا ويتشر" الملحمية والأكثر مبيعاً، والتي تسعى من خلالها لمنافسة واحد من أقوى وأنجح إصدارات شبكة "اتش او بي" التلفزيونية "صراع العروش".

صرح صناع السلسلة التلفزيونية "The Witcher"، أن عشاق الملحمة البطولية صراع العروش لن يكونوا بحاجة مجدداً لموسم جديد من صراع العروش، بعد مشاهدة هذا العمل، الذي سيجدون من خلال حلقاته كل ما يتطلعون إليه".

كما أوضحت الكاتبة لورين شميت هيسريش، أن الاختلاف الذي سيحمله العمل هو صعوبة إطلاق المشاهد لحكم واحد على شخصيات أبطاله، التي وصفتها بأنها مخلوقات غامضة من الناحية الأخلاقية، فأحياناً يجد المشاهد نفسه متعاطفاً معها وأحياناً أخرى ناقماً عليها ورافضاً لأفعالها، مؤكدة أن هناك العديد من الشخصيات الشريرة التي تقوم بأدوار محورية في العمل الذي سيتجاوز جميع التوقعات.

وأشارت الكاتبة شميث هيشريش، نقلاً عن "انترتينمت تونايت"، أن ما شجعها على كتابة العمل والمشاركة فيه هو إعادة إحياء السلسلة الروائية "ذا ويتشر"، التي تحولت إلى فيلم و‌مسلسل تلفزيوني و‌سلسلة ألعاب بين الأكثر حصداً للجوائز، ولكن من خلال إبراز وتسليط الضوء على بعض النقاط غير المحكية في الروايات مثل الجوانب الحياتية المتعلقة بالساحرة ينيفر، والتي لم يتم التطرق إليها في الرواية إلا إيجازاً.

حصد الإعلان بعد طرحه على قناة نتفليكس الرسمية على اليوتيوب، أكثر من 9 ملايين مشاهدة وسط الآلاف من التعليقات التي أشادت بتصوير الفيلم وتحمسهم لمشاهدته، ومن المقرر عرض الموسم الأول في وقت لاحق من العام الجاري، ويشارك في البطولة النجم هنري كافيل، وبيورن هلينور هارلسون، ميانا بورنج، ومن ﺇﺧﺮاﺝ أليك ساخاروف.
T+ T T-