الحارس العماني علي الحبسي (أرشيف)
الحارس العماني علي الحبسي (أرشيف)
الأحد 21 يوليو 2019 / 20:02

هل يعود الحبسي إلى إنجلترا لختام مسيرته؟

بعد رحيله وبشكل رسمي عن صفوف الهلال السعودي، فتح الحارس العماني المخضرم علي الحبسي باب التكهنات حول وجهته المقبلة في مسيرته الكروية، مع توقعات بعودته لأندية إنجلترا.

وأقام نادي الهلال حفلاً وداعياً لحارسه المخضرم، بعد نهاية عقده مع الفريق، وأبدى الحبسي اعتزازه بفترة العامين التي قضاها ضمن صفوف "الزعيم"، وقدم جزيل الشكر لجماهير الفريق.

وانضم الحبسي للهلال في يوليو (تموز) 2017 قادماً من فريق ريدينغ الإنجليزي، وقد سبق له اللعب لفريقي بولتون وويغان أيضاً.

ولم يعلن الحبسي عن وجهته المقبلة، لكن تقارير تحدثت خلال الفترة الماضية عن احتمالات عودته للعب في إنجلترا، حيث يرغب الحارس العماني في ختام مسيرته هناك.

وكشفت وسائل إعلام بريطانية أن الحبسي يقع ضمن اهتمام بعض أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، الأمر الذي لن يكون مفاجئاً، في ظل الشهرة التي كوّنها صاحب الـ37 عاماً بين أندية إنجلترا.

ومنذ 2006، التحق الحبسي ببولتون واندريرز لمدة 5 مواسم، ومن ثم لعب لويجان أثلتيك على مدار 4 مواسم، فيما قضى موسماً واحداً معاراً إلى برايتون ألبيون، وموسمين بعد ذلك بقميص ريدينغ.

وبجانب اهتمام الأندية الإنجليزية بضم الحبسي، أفادت وسائل إعلام عمانية أن الحبسي تلقى عروضاً من أندية وعربية وصينية في "الميركاتو" الحالي، لكن يبدو أن قائد منتخب عمان يرغب في إنهاء مسيرته بأحد الأندية الإنجليزية التي لعب لها سابقاً.