لاعب يوفنتوس ديبالا (تويتر)
لاعب يوفنتوس ديبالا (تويتر)
الثلاثاء 23 يوليو 2019 / 18:55

"الشياطين الحمر" عينه على ديبالا.. فهل سينجح؟

24- خالد منصور

يحاول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضم نجم يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تعزيز خط هجومه الموسم المقبل، بهدف حصد أكبر عدد من البطولات المحلية والأوروبية.

فقد ديبالا مركزه الأساسي لصالح نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، لذلك بكل تأكيد سيسعى الموهوب الأرجنتيني إلى الانتقال من صفوف "السيدة العجوز" بأسرع وقت ممكن، من أجل خوض تجربة جديدة تعيد له بريقه التهديفي.

ولن تسمح إدارة يوفنتوس برحيل اللاعب إلى "الشياطين الحمر" إلا إذا دفع مبلغاً كبيراً يتراوح ما بين 70 إلى 90 مليون جنيه إسترليني، لكن إذا لم يتوصل الناديان لاتفاق، فمن من المتوقع أن يفكر المدير الفني ماوريسيو ساري في كيفية ربط ديبالا بخططه للموسم المقبل.

ويعتبر مدرب مانشستر، النرويجي أولي جونار سولشار، من أكثر المعجبين بديبالا، ويعتقد أنه لديه القدرة على اللعب في المركز رقم 10.

وبحسب صحف إنجليزية موثوقة بصحتها، فإن إدارة يونايتد لن تتفاوض مع ديبالا، إلا إذا غادر روميلو لوكاكو المرتبط اسمه بالانتقال إلى إنتر ميلان.

ويحرص سولسشاير على جعل ماركوس راشفورد مهاجمه الرئيس في الموسم المقبل، لكنه يتطلع إلى جلب ديبالا خلفه، حتى يشكلان قوة هجومية كبيرة.