نجم ليفربول صلاح (أرشيف)
نجم ليفربول صلاح (أرشيف)
الأربعاء 24 يوليو 2019 / 00:25

صلاح ينافس نجوم الدوري الإنجليزي على جائزة "الغولدن بوت"

يبقى نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري، محمد صلاح، في صدارة المشهد للدوري الأشهر عالمياً، بالرغم من المنافسة الشرسة التي يواجهها "الفرعون" من عدد كبير من اللاعبين أصحاب الشهرة العالمية.

نشر موقع sportskeeda العالمي الشهير تقريراً عن اللاعبين الخمسة الكبار أصحاب البصمة الواضحة في الكرة الإنجليزية خلال المواسم الماضية، والقادرين على المنافسة على لقب الغولدن بوت خلال النسخة المقبلة لـ"البريمييرليغ"، حيث تم وضع  صلاح بصدارة المشهد للنجوم الخمسة المتوقع منافستهم بشكل رئيسي على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

بينما ينافس صلاح على الجائزة كلا من نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، ومهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أغويرو، ولاعب ليستر سيتي، جيمي فاردي، بالإضافة إلى نجم "الريدز"، السنغالي ساديو ماني، وهداف آرسنال، الغابوني بيير أوباميانغ.

واستطاع صلاح أن ينال العديد من الجوائز، بدأها بإحتكار كافة الألقاب في الموسم قبل الماضي، قبل أن يكرر إنجاز هداف "البريمييرليغ" الموسم المنقضي، وقيادته لـ"الريدز" لتحقيق لقب أبطال أوروبا.

ولا شك أن قيادة صلاح لفريقه لحصد لقب أبطال أوروبا، ومن ثم اقترابه من الفوز بلقب السوبر الأوروبي، والتى سيلعب خلالها أمام فريق تشيلسي بطل "اليوروبا ليغ"، بالإضافة إلى كأس الدرع الخيرية التي سيواجه فيها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ستكون الحافز الأكبر للاعب لحفاظ على لقبه في الموسمين الماضيين.