الإثنين 16 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

قبل موقعة النصر.. الأندية الإماراتية تقف خلف "العنابي"

أبدى الاتحاد الإماراتي ومجلس أبوظبي الرياضي وأندية دوري الخليج العربي دعمها المطلق لفريق الوحدة، في مهمته الآسيوية أمام النصر السعودي على إستاد آل نهيان.

ويستضيف الوحدة نظيره النصر في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وعينه على العبور لربع النهائي، بعد أن عاد بنتيجة إيجابية (1-1) من ملعب "العالمي" في مباراة الذهاب.

وقال الاتحاد الإماراتي في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "كل التوفيق لكم وبإذن الله حسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي".

ومن جانبه أبدى مجلس أبوظبي الرياضي دعمه هو الآخر لـ"العنابي"، وكتب عبر تويتر: "خالص الأمنيات بالتوفيق لممثل الوطن نادي الوحدة في مباراته أمام شقيقه النصرالسعودي، ضمن إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا".

وحرصت الأندية الإماراتية أيضاً على دعم الوحدة في مباراته الآسيوية، إذ قال شباب الأهلي: "شباب الأهلي يتمنى التوفيق لشقيقه الوحدة، الذي يحمل راية كرة القدم الإماراتية في مباراته أمام النصر السعودي ضمن دوري ابطال آسيا".

أمام نادي الفجيرة، فكتب: "يتمنى نادي الفجيرة الرياضي التوفيق لممثل الوطن نادي الوحدة في مواجهته القوية أمام شقيقه النصر السعودي في دوري أبطال آسيا، فالكم التأهل".

وقال نادي دبا: "نادي دبا يتمنى التوفيق لممثل الوطن الوحدة هذا المساء، عندما يلاقى إخواننا فريق النصر السعودي، ضمن إياب دوري الـ16 بدوري أبطال آسيا".

وكتب نادي عجمان: "وحداوي غالي يا نادينا.. عنابي بالوفا يجمعنا".

وحرصت جماهير اتحاد كلباء على الحضور لإستاد آل نهيان، لمؤازة الوحدة أمام النصر.


T+ T T-