الأحد 25 أغسطس 2019
موقع 24 الإخباري

"الاتحاد للطيران" تعلن تأخير رحلتها من هونغ كونغ إلى أبوظبي

طائرة ركاب تابعة لشركة الاتحاد للطيران (أرشيف)
طائرة ركاب تابعة لشركة الاتحاد للطيران (أرشيف)
أكد متحدث باسم "الاتحاد للطيران" تأخير رحلة الشركة المفترض انطلاقها، اليوم الإثنين، من مطار هونغ كونغ الدولي إلى مطار أبوظبي الدولي.

وقال المتحدث: "تشهد رحلة الاتحاد للطيران رقم EY833 المفترض انطلاقها اليوم من مطار هونغ كونغ الدولي إلى مطار أبوظبي الدولي للتأخير بشكل مطوّل بعد قرار سلطات المطار إلغاء جميع الرحلات المغادرة اليوم الإثنين الموافق 12 أغسطس (آب) 2019".

وأضاف: "ستقوم الاتحاد بتشغيل الرحلة المتأخرة عند الساعة 17:00 من عصر الثلاثاء الموافق 13 أغسطس (آب) بالتوقيت المحلي. وعليه، سنقوم بمساعدة الضيوف المتأثرين في ترتيبات السفر إلى وجهاتهم الأخيرة".

وأردف المتحدث "ستنطلق رحلة الاتحاد رقم EY384 المتجهة من أبوظبي إلى هونغ كونغ في موعدها المحدد عند الساعة 22:05 من مساء اليوم الاثنين الموافق 12 أغسطس (آب)، فيما نستمر في مراقبة الأوضاع".

وتابع قائلاً: "تعتذر الاتحاد للطيران للضيوف الكرام عن هذا التأخير"، مضيفاً "تبقى سلامة ضيوفنا وطاقمنا في قمة أولوياتنا".

وألغيت جميع الرحلات، اليوم، في مطار هونغ كونغ بعدما دخل آلاف المتظاهرين قاعة الوصول للتنديد بعنف الشرطة ضد المحتجين الذين يقومون بحركة تعبئة غير مسبوقة في المستعمرة البريطانية السابقة.

وجاء إغلاق ثامن مطار في العالم من حيث حركة السفر والمعروف بفاعليته، في خطوة قلما تحصل في هونغ كونغ، فيما صعدت الصين خطابها إزاء المتظاهرين المطالبين بالديمقراطية، قائلة إنها ترى في تحركهم مؤشرات على "إرهاب".
T+ T T-