الجمعة 15 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

الحبس لأفريقية زورت هوية لإجراء حجز فندقي في دبي

(تعبيرية)
(تعبيرية)
عاقبت محكمة الجنايات في دبي، فتاة أفريقية بالحبس لمدة 3 أشهر مع وقف التنفيذ، لتورطها في استخدام بطاقة هوية عائدة للغير في إجراء حجز فندقي، حيث توجهت إلى الفندق وكانت ترتدي شعراً مستعاراً "باروكة شقراء اللون"، الأمر الذي ساهم في كشف استعانتها بهوية ليست لها بسبب اختلاف شكلها مع صورة الهوية.

وبينت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمة توجهت إلى الفندق لإجراء حجز إحدى الغرف، وكانت ترتدي باروكة شقراء لفتت انتباه موظف التسجيل، مشيرة إلى أن المتهمة سلمت الموظف هوية كانت الصورة فيها لا تشبهها بتاتاً، إلى جانب أن صاحبة الصورة في الهوية محجبة على عكس المتهمة.

سرقة نزيل
وأكدت النيابة العامة أن الموظف أدخل بيانات الهوية على نظام الفندق فتبين أن صاحبتها سبق وأن حجزت غرفة وحدثت فيها مشكلة كونها سرقت 8 آلاف درهم من أحد النزلاء.

سقوط الباروكة
وأضافت النيابة أن "الموظف استدعى مدير الحسابات في الفندق ما دفع المتهمة إلى محاولة الهرب فسقطت باروكتها في الفندق، فيما تمكن حراس الأمن القبض عليها".

استعمال محرر
ووجهت النيابة العامة إلى الأفريقية تهمة استعمال محرر رسمي صحيح "الهوية" عائد للغير، حيث دانتها المحكمة وأصدرت حكماً بحقها يقضي بحبسها مع وقف التنفيذ إلى جانب حكم الإبعاد عن الدولة.
T+ T T-