الأحد 25 أغسطس 2019
موقع 24 الإخباري

رئيس الزمالك يرفض الإعلان عن اسم المدرب الجديد

مرتضى منصور (أرشيف)
مرتضى منصور (أرشيف)
أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، اليوم الأربعاء، أنه لن يعلن عن اسم المدرب الجديد، حتى لا يقوم من يحاربون "الأبيض" بمحادثته، مؤكداً أنه تم الاتفاق على الجهاز المعاون له أيضاً بالكامل.

قال رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم في مقر النادي: "بداية من مساء اليوم الأربعاء سيتم طرح 10 آلاف تذكرة في مقر النادي، ولن يتم طرح أي تذكرة في الإسكندرية، هناك جماهير تأخذ التذاكر ويتم منحها للألتراس الذين يهينون الشرطة والجيش".

وأضاف: "تعيينك يا سمير عثمان خطأ، هذا ليس من اختصاص اللجنة الموقتة، ولو نريد حكماً أجنبياً سنجلبه لو هناك ظلماً من المصريين، أنت كنت تعمل في قناة الأهلي بأجر".

وتابع: "بدلاً من أن تدافع عن الحكم المصري، أنظر للفساد داخل اتحاد الكرة، ولو شأهدت أي ظلم على "الأبيض" سأجلب حكاماً أجانب".

وأكمل: "دياز هو الذي عرض نفسه على نادي الزمالك ونجله تحدث، وكشف ذلك، وكان يريد تدريب "الأبيض" العظيم ووصلنا لمبلغ 2 مليون دولار، وشرط جزائي لمدة شهر، وعدد المدربين المساعدين، من يحارب الزمالك من داخل النادي وتحدثوا معه أننا نقوم بتأخير المستحقات، أتحدى أن أي لاعب أو مدرب رحل له مستحقات".

وأشار: "أشكر أحمد وأمير اللذان جابا العالم كله على حسابهم من أجل السفر، للبحث والتفاوض مع مدير فني يناسب نادي الزمالك، وهما لم يتعاقدا، أحضرا فقط السير الذاتية، والاختيار للجنة الفنية، وكان هناك اسمان ومجلس الإدارة اختار المدير الفني، ولن أعلن اسمه إلا عندما يحضر إلى مصر".
T+ T T-