فلامنغو (تويتر النادي)
فلامنغو (تويتر النادي)
الأحد 18 أغسطس 2019 / 12:14

الدوري البرازيلي: فلامنغو إلى الوصافة بفوزه على فاسكو دا غاما

دك فلامنغو شباك مضيفه فاسكو دا غاما 4-1 في الجولة 15 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليصعد بذلك لوصافة الترتيب على حساب بالميراس الذي تعادل بهدف لمثله أمام غريميو.

وفي المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، وقع برونو هنريكي على هدفين من رباعية فلامنغو (ق42 و51)، في حين سجل غابرييل باربوسا الهدف الثالث (ق62) قبل أن يختتم الأوروغوياني جيورجيان دي أراسكايتا رباعية الفريق من ركلة جزاء (ق83).

أما هدف فاسكو دا غاما الوحيد فسجله لياندرو كاستان (ق59)، ليتجمد رصيد فريقه عند 17 نقطة في المركز الـ15 ، في حين رفع فلامنغو رصيده إلى 30 نقطة في وصافة الترتيب مزيحاً بالميراس للمركز الثالث بنفس عدد النقاط لكن مع فارق الأهداف.

وجاء تعثر بالميراس في هذه الجولة بعدما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه غريميو، فبعدما كان فريق المدرب لويس فيليبي سكولاري متقدماً بهدف سجله دودو في الدقيقة الـ14 من زمن اللقاء، تمكن صاحب الأرض من تعديل الكفة في الدقائق الأخيرة من المباراة عبر ديفيد براز (ق88) ليصبح رصيد غريميو 18 نقطة في المركز الـ12.

من جانبه، فاز كورينثيانز على ضيفه بوتافوغو بهدفين نظيفين وقع عليهما الأرجنتيني ماورو بوسيلي (ق42) وإفيرالدو (ق57) ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 22 نقطة في المرتبة التاسعة.

وبهدف نظيف من توقيع مارسيلو سيرينو (ق38)، فاز باراناينسي على ضيفه أتلتيكو مينيرو، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن في حين تجمد رصيد الضيوف عند 27 نقطة في المرتبة الرابعة.

وكانت الجولة قد انطلقت بفوز إنترناسيونال على فورتاليزا بهدف وحيد سجله ويلينغتون سيلفا (ق67) ليرتفع رصيد الفريق إلى 24 نقطة في المركز السادس مقابل 17 نقطة في المرتبة الـ13 لأصحاب الأرض.