لاعب سان جيرمان مبابي (تويتر)
لاعب سان جيرمان مبابي (تويتر)
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 / 11:16

هل سان جيرمان يقف عائقاً أمام أحلام الفهد مبابي؟

24- خالد منصور

عندما يكون لديك طموحات تعانق السماء، بحجم أحلام نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، فإنك لن تصبراً كثيراً للبقاء في مكان أقل من موهبتك الفذة، وستبحث وقتها عن أندية القمة التي ستحول مسيرتك إلى عالم آخر من الشهرة والنجومية.

رغم شهرة سان جيرمان، وقدرته بما يملكه من إمكانيات بشرية ومالية على التتويج بالبطولات المحلية كل موسم، إلا أن "الفهد الأسمر" لا يرضيه ذلك، بل يسعى إلى الانتقال لناد كبير يستطيع من خلاله حصد لقب دوري أبطال أوروبا، حلمه منذ أن كان صغيراً.

ولم يستطع مبابي الرحيل في الصيف الجاري، لأن الإدارة الباريسية منعته من الانتقال، وأطاحت بذلك بآمال كل الأندية الأوروبية التي تريد ضمه، من خلال وضعها مبلغاً خرافياً يتجاوز 200 مليون يورو نظير الاستغناء عنه.

ويرى مبابي في الوقت الحالي، أن أفضل توقيت للرحيل عن صفوف ناديه، والانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، هي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبالرغم من أن النادي الباريسي يقف أمام طموحات كيليان، إلا أن اللاعب بعزيمته الجبارة سيحاول بشتى الطرق مساعدة فريقه على تحقيق أكبر عدد من البطولات، من خلال رغبته في تسجيل الأهداف واحداً تلو الآخر مثلما فعل الموسم الماضي، حتى يكتب اسمه بأحرف من ذهب في سجلات التاريخ، وتزداد شهرته. 

كما ينوي مبابي التتويج مع المنتخب الفرنسي بلقب يورو 2020 بالصيف المقبل، ليضيف هذا اللقب إلى كأس العالم 2018، التي استطاع بفضل موهبته مساعدة فريقه للفوز بها على حساب كرواتيا بالنهائي الحلم.

وفي نهاية المشوار وبعد تحقيق تلك الأحلام، سوف يستطيع الهداف الشاب بذلك الاقتراب أكثر من حلم التتويج بالكأس الذهبية.